معلومات(1)

16 3 0
                                    

معنى لون القلوب في الكيبورد

1)يدل القلب الاسود 🖤على الفخامه

2)يدل القلب الابيض🤍على نقاء والسعاده

3)يدل القلب الاصفر💛على اشعه الشمس والفرح والمشاعر الايجابيه

4)يدل القلب الازرق💙على  دعم الاخر واظهار الاهتمام به

5)يدل القلب الاحمر❤️على رمز المحبة والحنان

6)يدل القلب 💜على الثقه والصراحه و الاحساس والتفهم واحياناً عن الجاذبيه

7)يدل الفلب 🤎على التعبير عن الهدوء والسلام

8)القلب 💚يدل على رمز الصداقة الدائم

*
(تأثير الالوان على نفسية الانسان)


تؤثر الألوان على النفس بإحساسات مختلفة بعضها مباشرة و الآخر غير مباشرة بشكل يتغير تبعا للشخص ذاته و يرجع مصدر ذلك لتجارب سابقة و انطباعات متولدة من تأثير اللون.

أ ـ الإحساس بالسخونة أو البرودة
وهو إحساس سيكولوجي بالسخونة عند رؤية ألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر والإحساس بالبرودة عند رؤية الأزرق والأخضر .

ب ـ الإحساس بالمرح أو الحزن
الألوان الغامقة عادة ما تبعث على الملل و الحزن عكس الألوان الفاتحة المبهجة الأكثر ديناميكية.

ج ـ لكل لون في الألوان تأثيره على النفس
تأثير الألوان يختلف من لون لآخر فالأزرق و الأخضر من الألوان التي تبعث الهدوء أما الأصفر فهو مبهج و جاذب للانتباه و الأحمر مثير و الأرجواني يعطي الإحساس بالحزن و لا يفضل استخدامه في المسطحات الكبيرة أما البرتقالي فهو دافئ ومثير.

د – التأثير الوزني للألوان
الأسطح ذات الألوان الباردة الفاتحة تظهر للعين أخف وزنا من الألوان الساخنة والقائمة.

هـ ـ التأثير المكاني للألوان
الألوان الباردة تظهر و كأنها ترتد معا يعطي الإحساس باتساع الحيز في حين أن الألوان الساخنة نجدها تتقدم و تعطي تأثيرا بقصر المسافة و بالتالي الإحساس بضيق الحيز.

تؤثر الألوان على النفس فتحدث فيها إحساسات ينتج عنها اهتزازات بعضها يوحي بأفكار تريحنا وتطمئننا و الأخري نضطرب منها و هكذا تستطيع الألوان أن تعطينا الفرح و المرح أو الحزن و الكآبة.

وتقسم التأثيرات السيكولوجية إلي تأثيرات مباشرة و أخري غير مباشرة ، أما التأثيرات المباشرة فهي ما تستطيع أن تظهر شيئاً ما أو تظهر تكوينا عاما بمظهر المرح أو الحزن أو الخفة أو الثقل ، كما يمكن أن تشعرنا ببرودته أو سخونته ، أما التأثيرات الثانوية أو غير المباشرة فهي تتغير تبعا للأشخاص ويرجع مصدرها للترابطات العاطفية و الانطباعات الموضوعية و غير الموضوعية المتولدة تلقائيا من تأثير اللون.

نصيحه*( عندما تشعر با ملل و الاكتئاب فقم با تغير خلفيه الهاتف لأن الالوان تغير من نفسة الإنسان كثيرا.)
(🤍🖤💜💙💚💖💛🧡❤️🤎)

اسم الكاتبة : MEME2

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 03, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كنز المعلومات 🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن