البارت الخامس

1.3K 60 0
                                    

يمه فدوه لقرائي الصامتون شلونكم شخباركم.                                                                                                             كعد الصبح وسبحت وكعت محمد ومحمد ما يرد.     محمد: كعد قبلها وسبحت ردت اشوفها تكعدني لْـۆ لٱ. والله وكعتني. مارديت وجريتها م̷ـــِْن شفايفايفها وبستها وهيه استحت. ايه: اكعد بيه اشو هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ ذا جرني م̷ـــِْن شفايفي واني صرت طماطه واستحيت.                                                                      بعد مرور شهرين.                                                                  محمد.: اتعلق با ايه كلش وحبيتها.  وكمت ادور اي عذر حتئ تبقه يمي وكمت اخليها تنام بل. يمي ع الجربايه ويابه العطر يسطر سطر.                                 ايه :حبيت محمد وتعلقت بيه كلش.  وهوه ما يضربني كام ابد.  بس اني اشتاقيت لهلي بس ما حجيت ابد.                                                               محمد:كلت الًيَوُمًِ  لآزٍمٍ اكلها واعترفلها رجعت للبيت اتغديت وكملت صحت عليها. واجت.                           محمد:ايه ارد اكلج شي. ايه اني احبج. وادري بيج انَـỲǑŲـْتي حاقده عليه لان ضربتج بس اسفه.          ايه: محمد اني هم احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ  واريدك.                   

يضن الشخص الحي انه حكيم
كما يضن السكران انهو صاحي
صوتو حبايب قَلبـ♡ــيے 

جنوني امرأه (فصليه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن