Chapter 14

3.2K 272 37
                                    








.

.









استيقظ جيمين ولقد كان في القطار متجهاً لسيؤل، هو وقع نائماً في القطار لأنهُ لم ينم في الليل بسبب أنهُ كان متوتراً جداً، لقد قُبِل كمتدرب في شركة بيق هيت والآن هو كان في طريقهِ لمسكنهِ الجديد، هو لم يلتقي ابداً بالمتدربين الآخرين لذا كان متحمساً جداً..









عندما استيقظ من نومهِ العميق، كان عقلهُ فارغاً تماماً، لقد كان كما لو أن حلمهُ كان واقعاً!





هو سوف يقسم أنهُ لم يكن حلماً ولكن حقيقةً، هو لم يستطع التوقف عن التفكير في ذاك الحلم






في حُلمهِ، هو كان مغنياً مشهوراً وراقصٌ في فرقةٍ كورية، كلما أصبح مشهوراً أكثر كلما أصبح حزيناً أكثر بسبب انهُ وحيدٌ جداً، هو بدأ بالتحدّث إلى طفل القمر في حلمهِ واكتئاب جيمين قد اختفى، طفل القمر هذا أخبرهُ عن سرّهِ وغادر جيمين..




فجأةً دمعةٌ سقطت من عين جيمين اليسرى!





هو لا يعرف لماذا حلمهُ هذا قد كسر قلبهُ كثيراً، هو لم يبكي مطلقاً من قبل بسبب حلم!
لم يكن حقيقياً، إذا لماذا هو يبكي الآن؟ هل كان حقيقةً؟ لكن لا يمكن أن يكون كذلك



صحيح..؟



وبعدها قريباً هو جفف كل دموعهُ التي سقطت من عيناه وحاول أن يفكر عن الأشياء السعيدة حتى يدمج نفسهُ معاً للقاء المتدربين، هو لا يريد أن يجعل الآخرين يعلمون أنهُ طفلٌ باكي والجميع سوف يضحك منه إذا علموا أنهُ بكى من أجل شيءٍ ما هو حتى غير موجود..





عندما وصل إلى الشركة، المتدربين كانوا جميعهم في غرفة التدريب يتمرنون على بعض الحركات الراقصه، عندها المدير وصل مع جيمين، الجميع توقف عن الرقص ونظروا نحوه








لقد كان مثل 'ديجاڤو' لجيمين، كما لو أنهُ قد التقاهم جميعاً من قبل، لكنهُ كان فقط إحساساً، هم حيّوا بعضهم البعض لكن الأصغر كان آخر شخص قد ألقى التحية للمتدرب الجديد..









________________

ديجاڤو: هي كلمة فونسية تعني -قد شُوهد من قبل- وهوالشعور الذي يشعر به الفرد بأنه رأى أو عاش الموقف الحاضر من قبل..

كل شي من البداية كان حلم 😿

Enjoy..

Talking to the Moon | jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن