كوك عاد بسرعة إلى البيت ليرى يريم مسطحة والخادمة تزيل الدم على الأرض... يريم هل انت بخير ما الذي حدت
يريم: مات طفلي لقد مات حبيبي الصغير
كوك: لا بأس اهدءي سيصل الاسعاف الان
يريم : لا اريد اسعاف فليذهبو الى الجحيم هم لن يعيدو الي طفلي .. هذا كله بسببك انت تكرهنا .. كله بسببك
كوك: يوجه كلامه نحو الخادمة .. اهتمي بها حتى تتحسن لو سمحت .. وأنت لم يعد شيء يربطني بك الان ... ليخرج وهو غاضب ويتصل بالاسعاف ويطلب منهم الرجوع ...
يريم: اووف كاد يكشف أمري.. هذا كله من اجلك تاي ... يمكنني الوصول إليك فقط وانا متزوجة جونغكوك .. سأجدك .. حملتي هاتفك لتتصلي بالطبيب..
يريم: اذن ما الذي فعلته ه
مع تلك الغبية
الطبيب: المسكينة تحطمت بعد ان اخبرتها ان لا احد كان يزورها كل هذه المدة .. لاكن السيد جونغكوك لم يأتي اليوم
يريم: أجل لقد اخترقت كذبة لم يكن لي غيرها فقط لكي لا يراها ..
الطبيب: ممتاز
يريم: اذن اين هي الآن..
الطبيب: لا اعلم لم ترد البقاء هنا ولو لدقيقة واحدة .. خرجت من هنا فور استيقاظها
يريم: ااه حسنا لا يهمني امرها فلتذهب للجحيم... لقد قمت بعملك بشكل جيد سأرسل لك المبلغ كاملا..
(بعد ان استفاقت سويون وجدت نفسها فتاة اخرى شعر طويل بشرة شاحبة جسم نحيف .. استجمعت قواها وقررت بدأ حياة جديدة بعد ان تخلى عنها اغلى شخص الى قلبها.. استغلت النقود التي جمعت في بطاقتها البنكية سافرت بعدها الى امريكا لتفتح شركتها الصغيرة بعد اشهر ليست بكتيرة اصبحت من أهم الشركات واكبرها اصبح لديها العديد من الموظفين الذين يتهافتون للحصول على وظيفة عندها .. تغيرت كتيرا في تلك الفترة.. قصت شعرها قصير جدا يعبر عن مدى قوة شخصيتها .. جسم منحوت ورياضي .. جمالها الفاءق وحسن خلقها واخلاصها في العمل .. جعل منها شخصا ناجحا .. و واستطاعت ان تنسى الماضي وكأن تلك السنوات كانت استعدادا لما هي عليه الان .. اما جونغكوك عاد لزيارتها في اليوم الموالي لكنه لم يجدها حتى الطبيب تقاعد وذهب الى مشفى اخر بعيد .. بحت عنها في كل مكان لاكن لم يجد لها اترا.. فقد الامل بكل معنى الكلمة .. اما يريم فلم يعرها اهتماما ابدا لا هو مطلق ولا متزوج حياته متل عدمه.. هي فقط تستغل مكانته لتبحت عن تاي من خلال حاسوبه ومعارفه مع الشركات الاخرى .. لترا بالفعل ان هناك ذركة صغيرة بعض الشيء يترأسها تاي وجيمين .. وهي الان تحاول ان تصل اليهما بشتى الطرق ... لكن ما لم أخبركم به ان سويون التقت بصديقها القديم *جين* بالصدفة لان الاخر سافر الى امريكا أيضا.. كانت سعيدة جدا برؤيته اما هو فكان منصدما من شكلها الجديد .. و لشدة حقده على ما فعل كوك لها لم يخبرها الحقيقة هو فقط اخبرها بزواجه من يريم وما فعله معها ... ما زاد حقد سويون عليه اكتر لذا ارادت استعادت حقها منه ...
جين: سأساعدك
سويون: حسنا اليك ما سأقوم به ... اولا انا سأسافر الى كوريا من اجل الافتتاح لفرعي الجديد في كوريا وسأعقد شراكة مع الشركات التي ستقوم بارسال الاستمارة لي .. واكيد حين يعلم جونغكوك بأنني رءيسة هذه الفرعية سيرسل لي عقد شراكة وانا سأقبله بالطبع ..
جين: وكيف سيكون انتقامك هذا
سويون: سأجعل تعب سنواته على شركته يذهب سُداً .. هنا ستكون مهمتك لن تأتي الى كوريا لكن فقط ستقوم بارسال العقد لي .. هذا العقد يجب ان يكون مكتوبا بلغتين الاولى بالكورية والتانية بالانجليزية ... هو حينما يقرأ الورقة سيعتقد انها ترجمة .. لاكن نحن سنكتب انها إن وقع فإنه سيسلم كل اسهمه إلي لكل دم بارد ولن يكون هناك اي تعويض اي ان شركته ستكون تحت سيطرتي ... وليعش هو وزوجته في الشارع
جين: اخبريني من اين لكِ هذا الذكاء
سويون : لا تسأل كتيرا وجهز العقد بشكل جيد... واخبر ناءبي في كوريا ان يجهز لحفل الافتتاح غدا في شركتي .. و دعوة جميع رجال الاعمال وتأكد من حضور الضحية .. انا سأذهب لاجهز نفسي سأسافر غدا ..
جين : ها قد بدأنا اتمنى لك الحظ الجيد سيد جيون جونغكوك...
*يتبع*
أنت تقرأ
الوجه الاخر❤
Truyện Ngắnاسم الرواية : الوجه الآخر الشخصيات: سويون: فتاة جميلة،رشيقة و ذكية. عمرها 20 عاما.حبيبة كوكي تقيم معه ومع أصدقائه في مقر bighit . جونغكووك: فتى وسيم،أنيق ورومانسي.يحب حبيبته سويون.هو صديق جيمين ، تاي و جين المقرب.عمره 21 سنة . تاي: فتى مرح،يحب...