- تأكدو من التحديد على السطر الذي ترغبون بالتعليق عليه حتى افهم ماتشيرون اليه ☺️💜 -
-قراءه ممتعه-
-
-اظن انني ضائع مجدداً
وانتي تبدين غاضبه!
في لمحة بصر انتهت اللعبه
لو كانت هذه لعبه حقاً؛ لتمنيت اعادة تحميلها مجدداً
لذا اعتقد بأنه علي التعامل مع هذا العالم الحقيقياقتباس
-
-(جيمين)
-جين :" اذاً ماذا! هل تكرهها؟"
صمت قليلاً لألتمس قليلاً مابداخل اضلعي وانا اعلم بأن الاجابه هي لا ولكن عقلي يستمر اخباري بنعم.
لماذا ان افعل هذا كله من الأساس! لا أعلم لما اصبح جباناً وخائفاً من مشاعري؛ لا أعلم ان كان ينبغي علي فقط نسيانها ودثر كل تلك المشاعر والذكريات المتعلقه بها.
ام ينبغي علي الفصح بمشاعري ومواجهة سوران بها.
ماذا ان فعلت! انا ايضاً اجد نفسي خائفاً من ماذا ستؤل اليها علاقتنا ماذا ان رفضتني مجدداً؟ ماذا ان كانت قد تختطني بالفعل؟ ماذا ان كانت ردة فعلها ستمزق قلبي وتشتت اجزائي اضعافاً مضاعفه!.-جين :" رأيت! انت لا تجيب حتى"
لم يكن مني سوى انني اخفضت رأسي للأرض اكافح في امساك تلك الدمعه من السقوط.
لأجيب بنبره ضعيفه حاولت كثيراً اخفائها ولكنها ظهرت :" مالذي عساي فعله هيونق انا خائف"
ليقترب مني جين سريعاً ويحتظنني قائلاً :" لا تخف صغيري كل شيء سيكون بخير "
ويبتعد بعد ذلك ليقوم بتكويب وجهي بيداه ناظراً الى عيناي بعمق قائلاً :" انظر الي جيميني انا اعلم انها مازالت تحبك انتما مقدران لبعضكما بالفعل ليس هناك شيء يستطيع تفريقكما حتى الموت لم يستطيع تفريقكما لقد حاربتما طوال تلك الفتره خصوصاً انت جيميني حاربت كثيراً اياك ان تستلم الآن!"
-:" لا هي لم تعد تحبني هي لم تعد تفعل، هي من رغبت بالأنفصال اولاً واخبرتني بأنها لم تعد ترغب بالأكمال معي! "
اجبت بشكل مبعثر-جين :" هل تعلم لما فعلت هذا! "
-:" لا لست اعلم هي لم تخبرني قط! رفضت كثيراً الانفصال عنها وحاولت كثيراً العودة اليها ولكنها كانت تدفعني بعيداً عنها مجدداً! "
-جين :" انا اعلم لما فعلت هذا "
-:" لماذا؟ هل اخبرتك! "
أنت تقرأ
أحلام متجسده [مكتمله]
Mystery / Thrillerهَل حُلمِي وَاقِع.. ام وَاقعِي حُلم؟ مَاذا ان كَانت احَلامِي سَبيلِي للوصُولِ الِيك؟ هَل سَتأتِي لِعبُور احَلامِي؟ هل سَتُعِيد الِي ذِكَرياتِي؟.. [ لا تحتوي على شذوذ ولا تحتوي على مشاهد وتخيلات جنسيه]. [ مناسبه لمن هم فوق سن الخامسة عشر].