انجويي👻
هل تشاهد؟ضع فوت وكومنت بين الفَقرات لحياة أفضل وتحديث أسرع😈
تـجاهلوا الأخطـاء الإمـلائـية والتـعبيـرية لَُطفـاً .
.
شهقةٌ خآفِـتة هربت من شَفتاه لـِما وصل إلى مسـامعه من صَدمات ! عِقدةٌ غاضبة تموضعت في ما بين حاجبيـه بينما أردَف
"وكيف لَـمسك هذا الوَغد؟""أ..أعني هو .. هو ، آآآه هذا مُحرج اللعنة"
إختَتَم حديثهُ بإنتحابٍ لطيف بينما وَضع كِلتا يداه على وَجهه الحَسن يُخفي ظِلال الإحمرار التي أبادَت وجنتاه"حَسناً يا جوز الهند ، إسمع لديَّ خُطة"
قلبَ عيناه متململاً من ذلك الأخرق الذي صاقهُ حديثاً ثم تحدثَ مُكملاً بابسامةٍ خبيثة وساخرة"أعطِني مالَديك جيمين نحنُ لسنا بـِ دراما و توقف عن تلكَ الإبتسامة هي تَجعلك بطيخة عفنة"
قال صاحب الخُصلات الزرقاء بـِ سخرية متناسياً كيفَ كانَ ينتحب ويتحدث الى جيمين وسطُ حصة الريّاضيات حتى طَردَهم المُعلم خارِجاً وها هُم الآن مطرودون و يُخطِطون للمكائِد التي سـَ يقع بها ذلك العم المسكين !؟"حسناً إستَمع أيها العاق ......"
بِشرٍ بدأ جيمين بالحديث بينما تايهيونغ كالأبله لم يَفهم شيئاً ولكن هو سَـوف يُنفذ ما يُمليه جيمين بالطبع .....
_jungkook pov_
فَتحتُ بابُ الشقة بالمفتاح الذي بـِحوزتي وانا مُرهقٌ جداً من الأعمال والأوراق وأيضاً تصميم الألعاب لـِذا آتي إلى المنزل بِحالةٍ يُرثى لَها
بالطبع ليسَ تايهيونغ الذي سـوف يشفق عليّ .
رَميتُ حقيبةُ عملي جانباً لاتقدَم بالدخول وأنا أستمع جيداً لـِصوت التلفاز الذي حذرت تايهيونغ من تشغيله أو مُشاهدته وهذا كان من إحدى القواعد .
ولكن هل أسخر من نفسي؟ هل تايهيونغ الذي يُطبق القواعد التي أُمليها عليه؟ .
وَجدتهُ يجلسُ على الأريكة بينما طبقٌ من الفشار يتوسط أحضانهُ ... لحظة ألا يرتدي بِنطالاً أم انني اتوهم؟
صفعتُ نفسي على افكاري الغبية ، تنهدت لاتقدم من تايهيونغ الذي كانت إحدى قواعدي تُملي عليه أن يجتهد بِحا واجباتهُ والدراسة جيداً .. حسناً هو يُخالف كل شيءٍ اقوله ويجلس الآن كالعجائز أصحاب الخمسون من العمر أؤلائك الوقحين .
أنت تقرأ
My uncle +18 ∆ VK
Fanfictionتايهيونغ يضطر للسفر عندَ عمِهِ الذي لَم يرآهُ قَط! لإكمآلِ درآسَتُهُ هناك كونَ وآلداهُ ذاهبانِ في رحلةِ عمل ولكن.... ماذا إن اكتشف ؟... سِرَ عَمُهُ الخطير ؟... "عمي لماذا كنيتك هي جيون بينما أبي كيم؟" "عمي أنا جائع" "عمي إذهب لشراء الحليبَ لييي" "عم...