الأخــير.

1.3K 125 20
                                    

اڤينچيلين.

يتَحركُ علي المَسرحِ ذهاباً وإياباً ويعود لينظرُ لي ، انتهتْ اُغنيتهم و هـاري امَسكَ المُكبر مرة أخري.

"إڤينجلين" قال ، هل حقا قال.

نظرتُ له وابتسمتُ مِثَلَ الحمَقاءِ ، ثم تابع.

"ابتعدَتُ لأنني دائماً فضلتُ عَمَلي علي عَاطِفَتي ، كنتُ اواعِدُ من يَخبرُوني بأنه يجب أن أواعِدُها، بأن تلك ستصل بك الي الشهُرة ، لقد تَحَكُموا بمشاعرِي جميعها، حتي أن أحدهم جاء لي ذات مرة وأخبرني 'هـاري عَليكَ أن تَظهرُ للنَاسِ شاذاً'"
قال وهو يُقلد احدَهُم اخر جمُلة ، قَهَقَهَ جميعُ الحُضورِ بما فيهم الفرقة.

"أما تلك المرة فأنا لا أريد أن يتحكم أحد بمشاعري اتجاهك ، أُريد ان تكُون كما هي ، أن تكون كبرِيقِ شمساً سطعت لنا فقط ، لِتُنيرَ حياتنا التي أطفأ بريقها اشخاصاً خاطئون ، سأواجهُ من اجلكِ حتي لو علي مُحاربتهم جميعاً" قال اخر جملة وتجمع نـايل ، لـوي ، لـيام حوله.

كُنتُ اركض بين الحشد وهم يتشاورون فيما بينهم ، وفي نفس الوقت أزاحُ لي الطريق ، الي أن وصلتُ للمسرح ، امسك بيدي أحد الحُراس لأصعد وركضتُ إليه.

أخذَني في عناقه ، ثُم تلك المرة قَبلتَهُ انا.

"تَعلم بأنني سأركض لأعود اليك دائماً" قلتُ له.

"وتَعلمينَ بأنني نَجمكِ أنتِ فقط" اومئتُ له واقتربُ جميعاً مني.

"هل كانو يعلمون" سألته.

"أخبرنا هاري بِكلِ شئ حتي رقَصتِك علي اُغنيته" قال لي لوي وهو يُقلد حركتي التي افعلها وقَهقهنا جميعاً وسَط تصفيقُ من الجمهورِ ، لم يَكُن حفلاً لعودة أعظمِ فريق فقط ، بل حفلاً لترميم جميع قلوبنا المُحطمة.

حَبِيْبيٰ ، مُعذبَ فؤادِي ، مُلهِمَي ، صَانِعِ أفَضِل عَالِم لي، سِيدُور العَالمِ حَولنَا وستَزدادُ المَسَافِة بيننا ليُمزقنا ، وستجذُبني إليك، سَـنتَشاجَرُ ، ونتَقَابَلُ في المُنَتَصِفِ ، حِينَ تَضَع حُبك علي خَاصتي ، ونَرقُصُ سوياً عليٰ لحَنٍ عَزفهُ كلاً من قَلَبِي وقَلبِكَ .

تَــمَــت.

مُنَتَصِفِ الليِل//هـــاري ستــايلز.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن