الصوره الأولى

46 11 11
                                    

#باريس

#liam
لوي أنا متوتر جدا ....لست مستعدا لذلك ساخبرهم إني الغيت طلب العمل ....

  ّ...فكر في الأمر مره أخرى ولن تجد نفسك إلا ميتا على يدي ... لقد كنت تحلم بهذا الأمر وآلان تريد التخلي عنه ...فقط أغلق فمك هذا وادخل الآن لإجراء المقابله وكل شي سيكون بخير .
.
.
.

#بعد المقابله :

لوي أنا خائف هل تعتقد بأني ساستطيع تصوير صوره جيده كفايه ..

  ....يافتي توقف عن التصرف كافتيات ...بالتأكيد ستستطيع فأنت مصور رائع ...
لكن لوي هذه فيكتوريا سيكرت وليست إي شركه ..العمل معهم ليس بالشيء السهل يجب أن تكون صورتي مثاليه والا كل شي سينتهي ....

...إذن  توقف عن الكلام ولنبدأ بإيجاد فتاه جميله  حتى تصورها ...
أريد شرب القهوه أولا وبعدها سابدا .
   ...حسنا هيا اعرف مقهى قريب من هنا لقد زورته عدته مرات.. "اقترب مني هامسا  ليكمل "  كما أن به الكثير من الفتيات المثيرات  .

الآن عرفت سبب ذهابك اليه .... غبي منحرف.
...يافتي توقف عن كونك ممل ....
أفضل أن أكون ممل على أن اكون زير نساء... شددت على آخر كلمه حتى اغيظه ....
   ....من تقصد بزير النساء ! ...  لاباس سنرى قريبا من  فينا سيصبح  زير نساء بعد عمله الجديد  ...

أغلق فمك واطلب لي القهوه ...
.
.
# توقفت حين وجدتهم يدخلون إلى المقهى ...ترددت قليلا قبل أن تفتح باب المقهي لتدخل جالسه على الطاوله القريبه منهم ...ظلت تنظر له بينما ابتسامه جميله ارتسمت على وجهها ... لتشيح وجهها  سريعا عند وقوف صديقه ...

#liam
ذهب لوي لابدا بتمعن من في المقهى ... لمحت وجهها بين الناس ...لابقى أنظر لها غير ابه لكونها تحس بنظراتي ....

لاحظت نظراته نحوها لتنظر له هي الأخرى .. لم تدرك أنها قد أطالت النظر اليه إلا حينما صدر ذلك الضوء ...
نظرت نحو مكانه لتجده فارغا ...رحل بعد أن التقط لها صوره خباتها كاميرته...

:
:
:
:
:
:
Hi guys❤❤❤
رأيكم بالبدايه ?
الصوره الأولى ?
ليام?
لوي?

Polaroidحيث تعيش القصص. اكتشف الآن