وجدت امامي رجل ذو شعر ابيض وقناع هل هذا من رأيته البارحه ؟! يبدوا جميلا جدا .. اقترب مني وقال لي " هذا اول يوم ليكي وتأتين متأخره وغير ذلك ملابسك ليست منظمه هل تأتين للجامعه ام للملاهي ! ف احمر وجهي وقولت له ليس لك شأن بي ! ف قال انا معلمك ويجب ان تحترميني ! ف نظرت للاسفل بصدمه وقولت له انا اسفه .. ف قال لي لا يهم ادخلي الفصل سوف ابدأ الدرس يا .. ما اسمك ؟ ف قولت له بتوتر "ن ..نانامي" ف قال حسنا ي نانامي لا تتأخري والحقيني مباشره .. ف قلت ف نفسي كم انه وسيم وعينيه جميله واردت حقا ان اراه بدون قناع ف انا فتاه فضوليه جدا ف عندما دخلنا الصف جلست ف مقعدي كنت اجلس في الزاويه ف بطبعي لا احب ان اكون مثل بقيه الفتيات ولا احب الاختلاط مع الصبيان ف قال المعلم " اسمي كاكاشي سينسي اظن ان الفصل اكتمل بالكامل ويمكننا الان ان نبدأ الدرس سوف اكون مدرس اللغه اليابانيه لكم " ف احمر وجهي بالكامل ونظرت له نظره اعجاب كبيره حقا انه وسيم وشعره ناعم جدا ف قاطع تفكيري وهو يقول " الدي اي منكم اي اسأله ؟" ف اسرعت برفع يدي ف قال لي ماذا ؟ ف قلت " لماذا تضع قناعا علي وجهك " ف قال لي ليست من شأنك ف قالت احد الفتيات له اريد انا ايضا ان اعرف ي سينسي ف قال لهم ليس من شأنكم وهذا موضوع خاص ف جلست مكاني شعرت بالاحباط والحرج جدا لماذا يتحدث معي هكذا انه يتحدث مثل ياماتو ف اول م تقابلنا سرحت للدقيتين ف ياماتو ثلاثه اربعه لا ادرك م هو الوقت لكن ذكرياتنا جميله جدا لا استطيع ان اتوقف عن التكفير ف اوقفت تفكيري فجأه لان كاكاشي سينسي خبط علي الكرسي الخاص بي وقال "والان ماذا كنت اقول ؟! " ف احمر وجهي وقولت له سرحت قليلا ف قال سأريكي ..
.
.
يارب تعجبكم + اعملوا فوت ي جماعه باليز 😂💜
أنت تقرأ
I loved him 💜
Romanceالقصه بكل اختصار عباره عني واسمي نانامي تشان واحب شخصين ف اي منهما سوف اختار 🌸