وذلك الاهتمام الذي يبدر من طرف واحد لا ينظر الي عدم المبالاة وعدم تبادل الشعور الذي يبدر منه
وفي النهاية سينكر ذللك القلب الذي يسمي حبة "الحب الاعمى" ولكن تباً لقد ادرك الآن انه "العقل المخدوع"💔💔💔💔
.................
_كم مرة قلتا ليك م تتصلي في الزمن دا لانو بكون مشغول 😒😒😒
*اوووو م انتبهتا ل الوقت سوري بس مشتاقة ليك انا ياخ تعال نتقابل
_هلا والله م فاضي اسي انتي عارفة شغلي
*لي عدم الحب دا ياخ
_يااااخ انتي م بتفهميني ياخ......ميدو تعال .....(سمر سمعت كدا بسماعة التلفون)مدثر كمل: حبيبي خلاص برجع ليك بعدين يلا بحبك😗😗😗
طبعا قفل الخط على طول
سمر استغربت شديد بعد م هو هاج فيها كدا ليه فرح فجأة كدا وصوت الت الجاتو دي منو ولي قالت ليهو ميدو وهي عارفة انو عندو اخت لكن صغيرونة عمرها 13 يعني دا م صوتها
طوالي طلعت من مكتبها ومشت على البيت لقتنا انا وعمار بناكل في بيتزا 😆 قلتا ليها سمر تعالي اتفضلي 🙄 قالت ل شكراً م عند نفس طبعاً عاينا ليها كدا 😨😨😨 سمر احمد قالت م دايرة اكللل 😨😨وكمان من الاكل بيتزا 😨 طلعت فوق وخليت عمار مندهش وانا حشيت خشمي دا زيييين 🌚🔥(كل شي والا الاكل😋) بعد اكلنا مشيت ل سمر فوق قلتا ليها سموورة مالك ؟؟!قالت لي ماف شي 💔🙂 قلتا ليها علي انا؟ 😑 رقدت في كتفي قالت لي والله تعبتا انا يا نانا يعني مهما انا اتغاضيت عن اغلاطو بطلع لي ب شي جديد ياااخ فترتا انا قلتا ليها لمن انا قلتا ليك مدثر دا ماا عاجبني متذكرة اتشاكلتي معاي يووم كااامل ابيتي تتكلمي معاي ؟؟ 😊 قالت لي نانا دا م وقتك وريني حل يااخ قلتا ليها تعالي اوريك الخطة دي 😆 ..... قالت لي تمام لكن ح نجيب الولد من وين؟؟ قلتا ليها حبيبة اختك بتجيبو😆 امشي نومي وبكرة بنحل الموضوع باستني وقالت لي تسلمي لي يااخ 😍😍😍 قلتا ليها عيب عيب يا بت م تشاغليني😌 ضربتني ضربة خفيفة وقالت لي يلا برررة 😤 طلعتا برة ومشيت غرفتي رقدت في السرير وزعلت شديد على سمسمة لانو انا عارفة انو مدثر دا ح ياذيها بس وهي م دايرة تسمع فيهو كلمة واتوعدت انو ح ابعدهم من بعض عشان م تحصل مشاكل لقيت نفسي غفيت صحيت العصر صليت ودعيت واتصلت على امي وابوي سلمت عليهم واتونست معاهم قام ابوي قال لي انتي يا نهويتي قولتا ليهو اوغى يكون نهويتي دي انا 😂😂😂 لالا يا دادي كدا خربت الاسم 😂💔 قال لي نان اسمك م بدلع 🐸💔 قال لي المهم انتو م ناوين تمشو على خيلانكم و اعمامكم ديل قولتا ليهو نحن الاسبوع الفات كلووو معاهم خلاص فترو من وشنا 🐸💓 قال لي جد؟ قال لي عمتك جويرية قالت م جيتو عليهم ليكم شهر ونص 🙂 قلتا ليهو بالذات جويرية دي قعدنا عندها تلاتة يوم (اهل امي واهل ابوي ساكنين في نفس الحي واصلا معرفة قديمة 🙂❤) قال لي كدي خير خير واداني خالد قال لي اووو نانا حياك الله اختي 🐸❤ قولتا ليهو الله يكسرك م بتعرف تضرب يعني م اهو انت 24ساعة في التلفون المهم اتكلم معاي مساافة وتاني قفلو مني اتصلت علي روى قلتا ليها رووويتي قالت لي بلاي م عندي ليك رصيد ارجعي لي 💔🐸 (تلقو بتاع الاتصالات الكان بسمع فينا ضحك 🐸💔) حلفتا كان ارجع ليها العواليق م عندي ليها رصيد رجعت لي تاني وقالت لي تعالي لينا نحن في عفراء قلتا ليها عازميني ؟🐸💔 قالت لي اي ارح يا ام كرشة 🐸 مشيت لبستا اسكيرت تلت اربع كدا 🙄 وقشرتا وطلعتا لاقاني عمار ...
......
أنت تقرأ
احببتك رغم ذلك...
Actionلم اعترف بحبه في البداية ولكن مجرد التفكير فيه كان يؤدي بي الى الجنون وبكل بساطة لقد علمت اني احبك قصة حبي له كانت اشبه بالخيال واجهت كل الظروف لاصل لك ولكن........... متابعة ممتعة😍😍😍😘