البارات2

3.3K 61 4
                                    

روايه ليبيه (تغيرت حياتي)
كاتبه(pencil) اشراق السوكني
البارات 2ل
نفتح تلقون واهني تجني صددمه تصل رقم مش مسجل رديت قاعدت نسمع ف صوتت الووو حبي اني سكتتت وصكرت بي صدمه. صددمه كأن حد حط علياااا اميه سخوونه مش متواقع ف يوم ديرهاااا تغدار بيهههه اهاااا يربي معقوله بعد سنين تخواني وبعد الي اندير فيه ع خاطرهاا 💔💔💔وربي نبكي من قهررره. و وجع بديت نقوول  بالكك غالط ع مهم نفتح فايبر. وتجي رسائل خليتت روحي عادي ولد اهلا ريونتي اني سالته مني ?حبيبك معقوله تنسيني اني نسيت بدايتتت نتكلم زيها هي 💔لان حفظ كلامها ولد محلاك اني قوتله ولد تدكر صوره يلي بعتها ليك  ترا ابعتهاا اني طبعن نبي نشوففف ولد غلط ولا لا بعت صورتها هي لبسه قفطان احمر ف عرس بنت خالتها 💔اهني تجني صدمه حدفت تلفونن وكسرته قعمزت ع سرير وقعدت نبكي من جدي (crying)(crying)(crying)(crying)(crying)(crying)(crying)تعرفو وربي متوقعتششش ف يوم تخوني كنت مدير فيها تقه فوق ما تتخيلو وربي قعدات نبكي وامي فتحت باب جتت قعمزات بحدي وتكيت ع راجلها امي رايتت احكيتلها ع كل شي لانه كنت وحيدهم امي يا محمودي رايت شواققق ما حدراتكك منه ريانن قتالي لا اني يا ريتني سمعتت كلامك ع مهم و شويه نسمع ف ال باب يطقققق. اني نمشي نفتح امي لا خليك اني لا يا امي مشيت نفتحح باب ونلقها ف وجهي ريانن حبيبي نبي تلفون اني هههه جبك ربب صار تخوني مع غيري وتقولي حبييبي ريانن شني تقول انتي اني نعطيه كف بي اقوووا ما عندي وبديتت قوتلها وينننن وعدككك وتدكري لم نقولكك نتمنك حلالي تقولي اني اكتر ونجيبوو ولدنا مع بعضنا نربوه وينن كلامككك ليا. ريان تبكي واللهي اسفه اني ههه نسامحك صديقني انتي وحده ق*** معاش نبي منك شي ياريتتت تطلعي من حياتي.
يتبع هل محمد بيكمل حياته من دون ريان ولا شني بيتغير ف حياته

روايه ليبيه (تغيرت حياتي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن