[¿ظلم¡!]

7.7K 462 734
                                    

مرحبا بنات آسفة على التأخير بتمنى البارت يعجبكوا ❤❤👍
.
.
.
.
.
.
ليدخلوا الأربعة إلى الصف بعد أن طرقوا الباب ،ليردف لهم الاستاذ
:"هل انتم طالبات جدد أيضا"..



لتردف له روزي:"أجل وها هي الورقة التي طلب منا المدير أن نعطيك إياها"..




قالتها ليأخذ الورقة منها ويقرأها لينظر إليهم ويردف:"حسنن هيا عرفوا عن أنفسكم"..




قالها لتقدم روزي في المنتصف لتردف بتوتر
:"مرحبا أنا إدعى بارك تشايونغ يمكنكم مناداتي بِ روزي،أ...أتمنى أن نصبح أصدقاء و..وشكراً لكم"..



أنهت كلامها ليبدأ بضحك بعض الفتيات والفتيان،ليردف الاستاذ:"أصمتوا جميعاً،حسنن روزي يمكنكي الجلوس في المقعد رقم(7) إنهو في الآخر"...



قالها لتنحني شكراً له وتجلس بمكانها لكنها لاحظت نظرات سخرية من بعض الفتيات والفتيان لتشعر ببعض التوتر والخوف



الآن حان دور جيسو لتتقدم بلمنتصف وتردف:"مرحبا إدعى كيم جيسو،إن كنتم تريدون أن نصبح أصدقاء عليكم أن تتدعوني لتناول الغداء وغير هذا الطلب لن أقبل أي صديق"...


قالتها لينظر الأستاذ والطلاب بأستغراب لي دف المعلم:"حسنن أهلاً بكي جيسو يمكنكي الجلوس على كرسي رقم(12)"...



جيسو:"حسنن"..
قالتها لتجلس بمكانها لترى أمامها شاب أكتافه عريصة جداً لتردف بنفسها
:"جيد هذا الشاب مثل الحائط لن يستطيع المعلم رؤيتي عندما آكل أو أغش 😼"..
قالتها لتبتسم بخبث..



حان دور جيني لتتقدم بلمنتصف لتردف
:"مرحبا أنا أدعى كيم جيني،سوف إخبركم بشيء واحد هو أني لا أحب المتكبرين و الذين يستقوون على الضعيف هذا هو وشكراً"...




ليردف المعلم:"حسنن إذهبي وجلسي على الكرسي رقم (22)"..



جيني:"حسنن"..
قالتها لتجلس بمكانها



لتتقدم ليسا لتردف ببرودة
:" إدعى ليسا"..



قالتها لينظر الأستاذ إليها ليردف باستغراب
:"ليسا فقط،ألن تتحدثي عن نفسك؟!"..



لتردف ليسا ببرودة:"يكفيهم أسمي"..



الأستاذ:"حسنن يمكنكي الجلوس على كرسي رقم (18)"...

قالها لتجلس ليسا بمكانها...



الأستاذ:"حسنن كما تعلمون أيها الطلاب بأني انا الذي سأعتني بكم بهذه السنة لذا رجائاً لا تتعبوني معكم،حسنن يا تاي"..



ليردف تاي:"لا تقلق يا معلمي انت بأمان"..
قالها ليغمز له..



ليردف الأستاذ:"انت فقط أهتم بواجباتك هذه السنة وانا سأكون بأفضل حال"..



•{أزهار حزينة|Sad flowers}•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن