(ملاحضة) غير مبرية الي تاخذ الاجابه بدون تصويت ))
#اجــوبـة_الخـيرة ❤🌟✨👇👇
1_ انت متلهف ومحتار في قرارك ومنتظر امر بفارغ الصبر لديك وساوس كثيرة مرامك سوف يحصل ويتم ماعليك فقط انت تثق بنفسك وتبعد الشكوك وتكون لديك عزيمة الاصرار القوية .
2_ امرك يحتاج الى صبر لابد من اللجوء الى الاقناع او وسائل اخرى تساعدك على لحصول على مرامك وطلبك وكل مافي الامر تحتاج الى من يدعمك ليتم طلبك ويتحقق .
3_ بشرى سارة كبيرة هناك اخبار بشان طلبك سوف ترى نتائج تسعدك كثيرا امرك سوف يتم تحقيقة لاتقلق لديك حظ كبير خبأته الحياة لك ثق بالله انت مبارك .
4_ انت متوتر او قلق وهناك شيئ يشغل بالك تريد الحل سريعا وتشتكي من الصبر اهدا وخفف من روعك فالامور سوف تسير كما تحب لقد قرر القدر ان يصنع معك معجزة لتسهيل امرك وبلوغها مسالة وقت ويتم طلبك على خير .
5_ امرك سيتم وينفذ وستكون يد تساعدك وتمد العون لك لانك تمتاز بصفاء القلب والنية ودع الافكار السلبية ستنجح في الحصول على ماتريد .
6_ اختيار صائب وقرعتك نطقت بالفوز والوصول الى المرام بفضل الله وكرمه .
7_ الزواج يتم للاخير بدون انقطاع ابشر بالرزق والمال والحظ يوجد توافق بين الاسمين تحصل على ماتريد
8_ في القريب العاجل ستسير الامور في مصلحتك كن واثق جيدا وسترى رايات الفرج تعلو سماتك .
9_ سيكافئك القدر على تحملك وصبرك وانصحك باستخدام ياسريع يالله 66 مرة بذلك هو فرجك السريع .
10.. الك خبر كلش حلو وبشارة خير من أحد اقربائك