طلب مغفرة الذنوب

57 4 0
                                    

اللهم أغفر لي ذنبي كله، دقَّهُ، وَجِلِّهُ، وَأوَّلَهُ وآخره، وعلانيته وسره.
                             [(دقَّهُ و جلِّهُ): صغيره وكبيره او قليله 
                             وكثيره. (أوله وآخره): المقصور جميع
                             الذنوب.]
ربنا إني أسألك ياللهُ الأحدُ الصمدُ، الذي لم يلد، ولم يُولَد، ولم يكن له كُفواً أحدٌ، أن تغفر لي ذنوبي، إنك أنْت الغفورُ الرحيمُ.

اللهم إغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم أغفر لي جدِّي وهزلي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي، اللهم أغفر لي ماقدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شئ قدير.

اللهم إِنِّي ظَلَمتُ نَفْسِي ظُلْماً كَثِيرًا، وَلاَ يَغفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أنت، فاغفِر لي مَغفِرَةً مِن عندكَ، وارحَمني إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحيم.

اللهم اغفِر لي ، وارحَمنِي، وَاهدني، وَعَافِنِي و ارزقنِي.

اللهم أغفر لي ذُنُوبي وخَطَاَيَاَيَ، اللهم أَنعِشنِي، وَاجبِرني، وَاهدني
لِصَالِحِ الأَعمَالِ والأَخلاقِ، فإنَّهُ لا يهدي لِصَالحها، ولايصرف سَيِّئَهَا إِلَّا أنتَ.              [( أنعشني ): ارفعني وقو قلبي ونفسي.                       
                       (واجبرني ): أغنني وسد فقري ونقصي.]

اللهم اغفر لي ذَنبِي، وَأَخسِئ شَيطاني، وفكَّ رِهَانِي.
                   [(وأخسئ شيطاني): اجعله مطروداً عني، ممنوعاً
                  عن تثبيطي عن الطاعة.
                  (وفكَّ رهاني): خلص رقبتي عن كل حق عليَّ.]

اللهم طَهِّرنِي بِالثَّلجِ والبَرَدِ، والماء البَارِدِ اللهم طَهِّرنِي مِنَ الذُّنوب 
و الخطايا، كما يُنَقَّى الثَّوبُ الأَبيضُ مِنَ الوسَخِ.

اللهم اغفر لي، وتب علي، إنَّك أنتَ التَّوَّابُ الرَّحيم.

اللهم اغفر لحيِّنا، وميِّتنا، وصغِيرِنَا، وكَبيرِنَا، وَذَكَرِنَا، وَأُنثَانَا، وشاهِدِنا و غائِبِنَا، اللَّهُمَّ مَن أَحيَيْتَهُ مِنَّا فَأَحيِهِ عَلَى الإيَمانِ، ومن تَوَفَّيتَهُ مِنَّا فَتَوَفَّهُ على الإسلام.







أعتذر لكون هذا الفصل قصير جداً ولكن أتمنى منكم مشاركتني بأدعيه تخص ( طلب مغفرة الذنوب) في التعليقات لتتم إضافته و نتعاون على الأجر. الرجاء إخباري بأي خطأ في الأدعية.
تمنياتي لكم بيوم سعيدة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 17, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أدعيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن