تَرَى ما هٰذِهِ .. أَهِلّ هِيَ فَجْوَة ؟أُمّ أَنْهَ مُحِيط مُشِعّ ؟
وَلِما جَسَدِيّ بَدَأَ بِالٱِرْتِعاش هٰكَذا .. لَمَّ يَكِنّ هٰذا لَوْنَيْ ، وَوَجْهِي ، ما بال وَجَهِيَ ؟؟
ما الَّذِي يَحْدُث ، أَتْلكِ المَدْعُوَّة بِالحَياَة الآخرى!
وَلٰكِنَّنِي لا .. لَأَزَلتُ ب ..
====
_ إعطني مَمْلَكتكَ وَسَوْفَ أُعْطِيكَ "نارين".
_ وَأَنا لَن أُعْطِيكَ شَيْئا حَتَّى تَأْتِي لِي بِٱِبْنَتَيْ أُوَلاً .
_ حَسّنا كَما تَشاء ، هَيّا أَنْتِ أُحْضِر لِي الفَتاَة هَنّا الآن.
====
بَعُدَ بُرْهَة عاد الحارِس بِمُفْرَدهُ مُحاوِلا الثَبات أَمامَ سَيُدَهّ مَوْجها أَنْظارهُ لِأَسْفُل فِي ذَعَرَ مُبَيِّن أَنْتاب مَلامِح وَجَّهَهُ الفَزِع
_ ماذا ، أَيْنَ الفَتاَة ؟
أُرْدِف فِي تَلَعْثَمَ
_ سَيِّدِي نُحنَ ....
_ أَنْتَم ماذا ؟
_ سَيِّدِي ...لا أَعْرِف كَيْفَ ...
فَقاطِعهُ آريوس صارِخًا
_ تَحْدُث أَيْنَ نارين ؟
_ ..قَد فَقُدناها .
فصاح بِهِ دميان وَالعِرْق يَجُول جَسَّدَهُ بِالكامِل
_ ماذا ؟!! كَيْفَ هٰذا أَلُمّ أَقْل لَكَمَ أَنَّ تَقُومُوا بِتَشْدِيد الحِراسَة !!
_سَيِّدِي ، الفَتاَة صَغِيرَة لِلْغايَة ، لَمَّ نستطع أَنَّ نُتَرِّكها مُقَيَّدَة بِالحِبال هٰكَذا طِوال الوَقْت ، خاصَّة أَنَّها كانَت تُبَكِّي بِشِدَّة وَخائِفَة فَتُرْكِناها لِتَلْعَب مَعَ السَيِّد "آنار" قَلِيلاً ، وَلِكَنّهُما أَثْناء اللَهْو والركض خَرَجا عَن حُدُود المَمْلَكَة بِدُونِ عَلَم أَحَدَّ ، وَيَبْدُو وَإِنَّهُما كَأَنا موشكان عَلَى دُخُول عَوالِم الأدميين ، وَبَعُدَ فِقْداننا الأَمَل فِي العُثُور عَلِيّهُما مُجَدَّداً ، سَمَّعنا صَوَّتَ طِفْل يُجْهِش بِالبُكاء مُرْتاعاً ، نَظَرَنا عَن كَثَبَ فَوَجَدَنا أَنْهَ السَيِّد الصَغِير وَظُلَلنا نُجَوِّل المِنْطَقَة بأكلمها بَحْثاً عَن الأَمِيرَة أَيْضاً وَلِكِن .. مَعَ الأَسَف لَمَّ نُجْدها .
يُتْبِع ~تنويه : غير مسموح بالإقتباس أو النشر.
أنت تقرأ
𝐍𝐀𝐑𝐈𝐍 ۛ ּنَــاڕٻــن
Fantasy"دِماء ، نِيران ، جُثَث هامِدَة ، قَوانِين مُحَرَّمَة ، حَرْب كَوْنِيَّة مَزْعُومَة ، أَرْبَعَة عَوالِم مُنْفَصِلَة يُجَمِّعها شَيْء وَأَحَّدَ خُفَّيْ ، عِباراتهُ وَأَسْرارهُ مُتَناثِرَة ، سُرِدَت بِقَلَم لا يُرَى ، وَبِحُرُوف لَمْ يَعُد لَها وُجُود...