هاي يا حلوين
اسفة للتأخير و اجيتكم بالبارت الجديد
باركولي على العطلة 🐸💅
فوت قبل القرائة رجاء و كومنت بين الفقرات بليز
انا اقرا تعليقاتكم كلها ♡
لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائية
استمتعوا
⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️
جيني : سأحاول .....
زفر تاي انفاسه ثم ابتسم بخفة مربتا على على يدها رادفاً
تاي : يسرني سماع ذلك ....
التفتت جيني لتنظر بعينيه و تقول : سأحاول لكن لا اعدك بشيئ... فقد لا استطيع تقبلها بسهولة
تاي : لابأس جيني ستعتادين عليها بمرور الوقت و ستصبحان اختين ودودتين و متحابتين انا واثق من ذلك
قال تاي هذه الجملة بسلاسة مبتسما ابتسامته المستطيلة اللطيفة لتبتسم جيني لا ارادياً ليس بسبب ما قاله عنها و عن جيسو و كونهما ستصبحان متحابتين بل ابتسمت بسبب رؤية ابتسامة تاي الجميلة و المريحة للأعصاب ....
بدأ تاي بفتح بعض المواضيع المختلفة من اجل ابهاج جيني قليلا ليضحكا معا مستمتعين غير مدركين للشخص الذي يقف امام باب المطبخ مراقباً كيف ان خطيبته تذوب تماما من اي كلمة تخرج من بين شفاه ابن عمها بينما معه تكون صلبة و باردة كالجليد ....
نعم انه يونغي .... و من غيره ....؟
تنهد ليخطو داخل المطبخ ليشرب الماء متجاهلا الاثنين الذين جفلا من ظهوره المفاجئ من العدم خاصة و هو يرتدي ملابس نومه البيضاء و وجهه المتجهم جعلهما يعتقدان بانه شبح ما او روح شريرة ....
توقفت خطواته امام الثلاجة ليفتحها و يخرج زجاجة ماء شربها كلها دفعة واحدة ثم اعاد الزجاجة الفرغة الى الثلاجة بلا مبالاة....
قهقه تاي بخفة ناطقا : يبدوا ان هناك العديد من الصفات المشتركة بينكما انت و جيني .... هذا لطيف ستكونان زوجين لطيفين بالمستقبل ...
بعد ان انهى تاي كلامه وجه يونغي نظراته الى جيني التي قلبت عينيها بأنزعاج و عضت على شفتيها بغيض حيث من الواضح ان ما قاله تاي لا يروقها بتاتا ...
تنهد للمرة الالف بسبب هذه الفتاة اللامبالية ثم خرج من المطبخ عائد الى غرفته
ليستلقي على سريره و يفكر بعلاقته بجيني و يتذكر كل شيئ عن بداية علاقتهما حيث ان والده و السيد كيم والد جيني كانا يخططان لدمج شركاتهما معا لذلك كان يجب ان يكون هناك زواج عمل بين العائلتين و بما ان جيني كانت ابنة ووبين الوحيدة في ذلك الوقت فقد تمت الخطوبة بينهما مع العلم انه لم يكن اي من يونغي او جيني مرغماً على هذه العلاقة ... او هذا ما يظنه يونغي ...
أنت تقرأ
huosefull
Romanceعشت عمري كله بالفقر ليأتي يوم و تنقلب حياتي رأسا على عقب في ليلة وضحاها اصبحت واحدة من اغنى سيدات كوريا فأنا فرد من عائلة كيم