مالك السيوفي/ابن حسين السيوفي صاحب اكبر شركه للمعماره والبناء هو شاب في السنه الاخيره من كلية الهندسه طويل القامه مفتون العضلات ذو لحيه خفيفه تزيد من وسامته وعيون بنية اللون وشعر اسود كاسواد الليل.
تيم الشهاوي/ ابن احمد الشهاوي صاحب اكبر شركه لصناعة الزجاج في السنه الاخيره من كلية الهندسه وهو صديق مالك هو شاب يمتلك عيون عسليه اللون وشعر اسود ولحيه خفيفه.
محمد الهواري/ شاب متوسط الطول يمتلك عيون واشعر اسود كاسواد الليل في السنه الاخيره من كلية الطب وصديق تيم ومالك.
مراد الانصاري/ابن عاصم الانصاري صاحب اكبر شركات لعالم الموضه شاب في السنه من كلية الخدمه الاجتماعيه يمتلك غمازات تظهر عندما يبتسم فتزيد من وسامته وعيون عسليه وشعر بني ولحية خفيفه وصديق مالك.
أنور الهمشيري/شاب طويل القامه مفتون العضلات ذو عيون بنيه وشعر بني يتميز بخفة دمه في السنه الاخيره من كلية الهندسه وصديق الكل.
ياسين العاصي/في السنه الاخيره من كلية الهندسه طويل القامه مفتون العضلات يمتلك عيون سوداء ولحية تزيد من وسامته.
*********************
عنود الانصاري/اخت مراد التؤام فتاه عصبيه وعنيده ورغم ذلك انها حساسه ذات روح جميله تمتلك عيون عسليه وشعر بني بالهيوط الذهبيه وبشره بيضاء ووجه بريئ قصيرة القامه في السنه الاخيره من كليه الطب.ليلي المازني/فتاه مرحه تمتلك عيون بنيه وشعر اسود صديقة عنود في السنه الاخيره من كليه الطب.
رنا الهاشمي/فتاه قصيره القامه ذات شعر اسود قصير وعيون بنيه صديقة عنود المقربه ذات شخصيه غامضه في السنه الاخيره من كلية الخدمه الاجتماعيه.
هنا البغدادي/ذات شعر اشقر وعيون بنيه وشخصيه قويه وطيبه في السنه الاخيره من كلية التمريض.
ملك الشهاوي/اخت تيم التؤام وهي فتاه طيبه ذات عيون خضراء وشعر بني كيرلي متوسط الطول.
مرام شاهين/فتاه مغروره لا تحب الا نفسها قصيرة الطويل ذات شعر اشقر وعيون سوداء ومتخرجه من الجامعه.
*****************
أنت تقرأ
"غموض الحب"
Приключенияهم كانوا اصدقاء في المرحله الاعداديه والثانويه تفرقوا بسبب الدراسه الجامعيه منهم من كان يحمل العداوه للاخر ومنهم من كان يحب واحتفظ بحبه في داخله ومنهم من محى هذا الحب من قلبه ولكن للقدر حكايه اخرى فيجمعهم مره اخري وتدور احداث جديده ومثيره وتجعل كل م...