ادعيه ليلة القدر

170 8 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
( اللهم انك قلت في كتابك المنزل : " شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان " فعظمت حرمة شهر رمضان بما انزلت فيه من القران وخصصته بليلة القدر وجعلتها خيراً من الف شهر ,
اللهم وهذه ايام شهر رمضان قد انقضت ولياليه قد تصرمت وقد صرت يا الهي منه الى ماانت اعلم به مني واحصى لعدده من الخلق اجمعين , فأسألك بما سالك به ملائكتك المقربون وانبياؤك المرسلون وعبادك الصالحون
, ان تصليَّ على محمد وال محمد وان تفك رقبتي من النار وتدخلني الجنة برحمتك وان تتفضل عليَّ بعفوك وكرمك وتتقبل تقربي وتستجيب دعائي وتمن علي بالامن يوم الخوف من كل هول اعددته ليوم القيامة ,

الهي واعوذ بوجهك الكريم وبجلالك العظيم و ان ينقضي ايام شهر رمضان ولياليه , ولك قبلي تبعة او ذنب تؤاخذني به او خطيئة تريد ان تقتصها مني لم تغفرها

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد ..

( اللهم امدد لي في عمري واوسع لي في رزقي , واصح لي جسمي وبلغني املي , وان كنت من الاشقياء فامحني من الاشقياء , واكتبني من السعداء , فانك قلت في كتابك المنزل على نبيك المرسل صلواتك عليه واله : " يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب "

( اللهم اجعل فيما تقضي وتقدر من الامر المحتوم وفيما تفرق من الامر الحكيم في ليلة القدر من القضاء الذي لايرد ولايبدل ان تكتبني من حجاج بيتك الحرام في عامي هذا المبرور حجهم , المشكور سعيهم المغفور ذنوبهم , المكفر عنهم سيئاتهم , واجعل فيما تقضي وتقدر ان تطيل عمري وتوسع في رزقي )

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادك الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

اللّهم ارزقنا عملاً صالحاً يُقرّبنا إلى رحمتك، ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عـبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.

اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة، اللّهم إني أستخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب، إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر الأمن أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.

يا رب ارزق أمي وأبي فرحاً لا ينتهي، وسعادة تنسيهم هموم الدنيا ومشاكلها، وارزقهم صحة في البدن وراحة في القلب وصفاء في الذهن

المواقع :
1-يي جي العربية
2-موضوع. كوم

ليلة القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن