اخيرا انتهت تلك الفتره التي كانت بمثابه الجحيم لاصدقاء هان لكنها مانت اضعف واضعف من قبل باتت لا تري علي الحياه هي اصبحت ضئيله جدا خارت قواها لكنها مع ذلك لا تهتم ، تريد فقط انت تبحث وتبحث وتؤمن ان كان ما حدث لها سواء صدفه ام لا انه الطريق المؤدي لمعجزتها لقد كان ايمانها صادقا هذه المره .
انتقلت هان الي منزلها ويبدو ان الطابق اسفلها اصحابه تركوه لذلك هو معروض للإيجار حزنت قليلا فهي كانت مهتمه قليلا بسكان هذا الطابق اوصلها اصدقاؤها الي منزلها وقدموا لها حساء ساخن وتأكدو من انها نامت وذهبوا الي منازلهم عدا نوا فقد قررت متابعتها حافظا علي اول صديقه لها حل الليل وتفاجئت نوا من كم الاتصالات التي وردت هاتف هان لكنها لم ترد لكونه رقم غير مسجل ولكنه ذاته الذي يتصل كل مره لذلك انتظرت هان ، صدر صوت من غرفه هان شبيه بالتآوه ، اسرعت نوا لغرفه هان ووجدتها تتعرق بشده ويداها تتحرك كم لو ان احدا يخنقها وكانت تصرخ بصوت منخفض لكونها ضعيفه لم تعلم نوا ماذا تفعل واجهشت بالبكاء ولكنها قررت ان تفكر جيدا للحفاظ علي صديقتها وبسرعه القت مياه بارده علي وجه هان وحاولت ايقاذها بقوه واستيقظت هان وكانت في حاله ذهول لم تعرف اين هي ولا من هي ولا ماذا يحدث احتضنتها نوا واخذت تربت عليها بخفه وهي تبكي وتخبرها ان كل شئ بخير وانها كانت تحلم بكابوس فقط نامت هان علي كتف نوا واستمر نومها حتي فجر اليوم التالي حتي أفاقت هان واخذت تمشي بخفه ولاحظت وجود نوا وقالت لماذا تتعبي نفسك لاجلي ، هل انتي بخير ، هل اتعبتكي ، ثم عدلت الفراش عليها واعدلت من طريقه نومها حتي لا تؤلمها رقبتها وذهبت الي الشرفه وجلست بها واخذت نسمات الفجر الخفيفه تذاعب وجهها وتخلل شعرها تتسلل الي بيچامتها الفضفاضه لتظهر عضمه الترقوه البارزه بشده مزينه بشرتها الحليبيه فتحت هان عيناها بخفه واخذت تستمتع بنسمات الفجر و بدأت تستوعب ما حدث لها منذ اسبوع ونصف ، خانتها دموعها لتهبط قطره ماء ساخنه علي خدها لتستيقظ نوا لانها احست بعدم وجود هان بجانبها ، لاحظت هان اقتراب احد منها وتأكدت من انها نوا لذالك سارعت بتجفيف دموعها ثم اصبحت علي نوا حضنتها نوا وبدات بالبكاء واخذت تقول لقد قلقنا (شهقه) عليكي بشده فأنتي( شهقه) تعبتي بشده لماذا (شهقه) لم توفي بوعدك ( شهقه ) وتهتمي بنفسك لقد (شهقه) تعبتي بشده وخفت (شهقه) ان لا اراكي (شهقه) مره اخري فأنتي (شهقه) صديقتي الوحيده هان ، ارات هان البكاء بشده لأحزانها صديقتها بل اصدقائها لكنها لم تشأ ان تزيد الطين بله وتحزنها لذلك اخذت ترتب علي صديقتها وتجفف دموعها وتخرج نغمات حنجرتها قائله : سامحيني اسفه لاني لم افي بوعدي فقط لا تبكي انتي تقتليني ببكائك وتزيديني حزنا فقط لا تبكي وارتاحي فأنا بخير واستطيع الوقوف والمشي والتحدث لقد عوفيت بفضلكم شكرا شكرا لبقائك واعتنائك بي انا ممتنه ومدينه لكي .
نوا : لا ما الذي تقوليه انا صديقتك هذا واجبي لا تحزني لم اعد ابكي وانا سعيده لتعافيك
اكتفت هان بعناق خفيف فهي تكذب علي نفسها بأنها عوفيت فجسدها خائر القوي تمام واصبحت حركاتها كالنسيم بل ارق منه .
هان : هيا لنذهب للعمل صديقتي
نوا : لا يجب ان تأخذي قسطا من الراحه سأذهب انا
هان : لا اشتقت لمنزلي العملي كما انني عوفيت واصبحت قويه
نوا : لن تذهبي
هان : سأذهب
نوا : لن تذهبي
هان : سأذهب
نوا : لن تذهبي
هان : سأذهب
نوا : لن يحدث
هان : لا تحاولي فأنا عنيده جدا واعدكي بأن لا اجهد نفسي بالعمل اليوم
نوا : عديني
ثم تشابكوا خناصرهم ووعدت هان نوا بعدم اجهاد نفسها
نوا : بشرط سأنظف المنزل واعد لكي الطعام اليوم
هان : انتي ستتعبيني بشروطك هذه
ضحكت نوا بخفه وقالت : ان كنتي تريدين الذهاب للعمل
هان : حسناا
نظفت نوا المنزل وبدا كأنها منزل راقي بالرغم من تواضعه وفقره واعدت الاسباجتي وكرات اللحم
هان : بويااا من اين احضرت المكونات
نوا : لقد احضرتهم البارحه فقد لاحظت ان الراميون شارف علي الانتهاء وايضا لا تقولي لي انكي تعتمدي علي علبه يوميا فقط يا فتاه تشبهين الرهبان ستقتلي نفسك
هان : ااااااااااااا انا..
نوا بحزم : انا ماذا
هان : اسفه
نوا : هان من اليوم ستتبعيني اليوم بعد الدوام سأعلمك اعداد بعض الاطعمه المغذيه و سنشتري حاجيات لكي فأنتي تعيشين حياه الرهبان لا ملابس لا بيت جيد ولا طعام ولن ترفضي لاي سبب
هان : لكن
نوا : ليس هناك لكن بالنسبه للمال فهناك مفاجئه من الرئيس والان اكملي طعامك لتستحمي ونذهب للعمل
هان : حاضر يا اماه
ضحكت نوا بخفه علي كلام هان واكملوا الطعام واستحممت هان وذهبوا للعمل وكان كل العمال ورؤساء الشركه مصتفون جميعا عند سلم الدخول وانحنوا لهان تقديرا لجهدها ونجاح الشركه في صفقه تعد مخاطره واحتفل الجميع بمجيئ هان وخصوصا عائلتها الجديده ثم تكلم رئيس الشركه موضحا جهود هان وكيف انها تغلبت علي افضل الموظفين بالرغم من انها مبتدئه واثني عليها كثيرا واصدر ان غدا اجازه رسميه للموظفين وسيتم الاحتفال في احد المطاعم الكبيره والمشهوره بنجاح ثفقه الشركه وتقديم جائزه لهان ولصديقاتها اعترافا بمجهودهم في الاعتناء بها .
بدأ الجميع في العمل بجهد كبير فدائما عند نجاح احدهم يظهر المنافسون بكثره وكان فريق هان ناقصا فردا واحدا وهذا يدل علي انهم لا يهتموا بعدد الفريق وانما الاجتهاد في عملهم لكن من هذا الفرد الاخير عند بدا الجميع بالعمل اتت السكرتير ومعها فتاه اقصر من هان بقليل وشعرها اسود فحمي وقصير عيناها ساحره ورموشها الطويله تزيدها جملا وجمالا بشرتها البيضاء النقيه كأنها ملاك نزل علي الارض والمفاجئه انها ليست كوريه ايضا قدمتها السكرتيره لفريق هان ولحظه لقاء اعين هان بهذه الفتاه ..
هان : اسيااااا
اسيا : هاااان
كانت اسعد مفاجأه بالنسبه لهان فصديقه روحها جاءت بل وجاءت لتعمل في نفس فريقها هل هذه صدفه ام ان السعاده وجدت طريقها لهان .
اسيا : يا فتاه لقد اتصلت عليكي مائه مره البارحه لاخبارك اني في كوريا اخيرا
هان : البارحه اااه لم اكن مستيقظه كنت نائمه
اسيا : نائمه كل هذا الوقت
نوا : ااه هان اتصل عليكي رقم لم يكن مسجل كثيرا البارحه
اسيا : هذا انا لقد غير رقمي لرقم كوري وكنت سأخبر هان
قدمت هان صديقتها اسيا الي عائلتها والرئيسه ويبدو ان اسيا ستعمل مصوره لذلك سيكون اختبارها هذا الشهر ليس صعبا فعلي صورها ان تكون كتله من الابداع ليس التقاط الصور سهلا بل يجب عليك اتباع قوانين عده ليست بسهله ولكن اسيا لها وتستطيع فعلها .
عند انتهاء الفتره الاولي من الدوام وبدء الاستراحه اخذت هان تحكي لصديقاتها عن اسيا وذكرياتهم وفي وسط الكلام تحدثوا عن فرقه بانقتان وقالت اسيا ان هان تتابعهم منذ اول يوم ترسموا فيه وسبب هذا اندهان هان نفسها وصديقاتها
هان : ماذا انا اتابعهم
جيسو : لكنكي لم تعرفيهم
نوا :كيف!!؟
مومو : اشتم رائحه ارمي فيك
هان : اهدأو انا حقا لا اعرفهم
اسيا : لا تقولي لي انكي كنتي تتابعيهم دون ان تعرفي انهم فرقه او اسمائهم او اي شئ يخصهم
هان : ماذا انا استمع لأغانيهم اليس هذا كافيا
انفجر الجميع ضحكا علي جهل هان بما كانت تفعله فهي تتابع فرقه من اكبر الفرق ولا تعرف حتي اسمهم او اي شئ عنهم ، ثم بدأ الجميع بتعرفيها جزئا مما يعرفه حتي تكونت لديها مجموعه من المعلومات وعند التحدث عن العضو المفضل لكل فتاه خجلت هان وتمتمت بصوت منخفض ڤي ، ضحك الجميع علي برائتها واعلنوا عضوهم المفضل واتضح ان مومو ونوا يتشاركان نفس العضو المفضل وهوا شوقا وجيسو رابمون ، انما اسيا فكانت تحب بانقتان وليس لدرجه كبيره فكانت تنتمي لفرقه اخري كبيره ومشهوره تسمي اكسو وعضوها المفضل كاي لكن هل كان نت هان معجبه بڤي كمغني ام ماذا؟
★★★★★٭★★★★٭★★★٭★★٭★٭
هان وڤي؟
المعجزه في نهايه الطريق لهان !!
الحفل التكريمي وما به ؟!
حياه جديده اسلوب جديد ام تنتمي الي الماضي؟
“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„“„
أنت تقرأ
Cristal Heart
Randomمن انا .. لما تأتيني السعاده بهذا القدر بعد شقائي المستمر .. انا لا استحق كل هذا .. ارجوكي دعيني ادفئك قلبك .. انا ...