4 الغيرة تفتك بقلبي

14.3K 544 206
                                    

هاي😘
آسفة عارفة إني تأخرت عليكم بس مو
بايدي الاختبارات النهائية كانت عنجد بفترة مجنونة
كنت امتحن اختبارين لثلاثة باليوم💔
بس رح عوضكم 😋😌
يلا نبدى استمتعوا و البارت طويل كتعويض😉
I love you all😘
🐇ENJOY🐇
🍒
🍒
🍒
🍒
🍒

إن المحاط بشعلة الغيرة،مثله مثل العقرب......
في نهاية المطاف
فهو يوجه لسعته السامة ضد نفسه فقط........

[ما اللعنة التي تحصل هنا أريد إجابة حالا.... ]
كان هذا جونغكوك الذي وقف عليهما و الغضب يتآكل دواخله و يشعلها و هو يناضر ذالك الشخص بحقد

"عفوا و من انت حتى نعطيك تفسيرا؟"تحدث باستغراب مع رفع حواجبه باستنكار له ليمسك تايهيونغ يده و لفت انتباهه قائلا و هو ينضر لكوك ببرود"لا تهتم له هوسوكي هيا لنذهب لا بد أنك تعب من السفر هيا"أنهى آخر جملة بحماس متناسيا غضبه من كوك بينما يبتسم للهيونغ اللطيف خاصته

تقدم جونغكوك منه لينضر ليديهما المتشابكة و فرقها ليمسك معصم تايهيونغ و ضغط عليها ليخرج جيون جونغكوك الغاضب بحق"اسمعني أنا لا أمزح هنا نحن بالمطار و لا أود افتعال الفضائح لا تنسى أنت من تاي!و الآن ستخبرني ماذا يجمعك بوجه الحصان هذا و حالا و إلا أقسم أنه لن ترى شمس يومك"

أمسك هوسوك يده و ابعدها بعنف عن تاي ليردف بحدة"ليس لك شأن به يا أيها الأرنب البري العفن هل تسمع ثم إياك و الاقتراب من صغيري مجددا"

وسع جونغكوك عينيه بصدمة و غضب لينضر لتاي ينتضر تفسيرا لما يحدث فهو لم يعتد ان يخفي عنه قطه الصغير أية أسرار حتى لو كان هذا المدعو هوسوك صديقه فلم يخبره؟؟؟لم لم يعرف عنه قبلا؟
هما كانا ملتصقين ببعضهما منذ ترعرعهما سويا.

لكن كل ما وجده هو نضرة خائبة منكسرة من تايهيونغ ليساعد هوسوك بحمل حقائبه و اتجها خارجين من المطار غير معطيين قيمة له.

ضل ينضر للأرض بشرود و عدة أسئلة تحوم حول رأسه ليقاطعه صوت أنثوي ناعم تخلل لمسامعه ملفتا انتباهه"عفوا هل انت جيون جونغكوك صاحب شركة YJK المشهورة للعطور؟
نضر لها جونغكوك بهدوء ليجد فتاة عشرينية جميلة الملامح ليومئ لها بهدوء و مد يده لتصافحه منتضرة إياه للتعريف عن نفسه من أجل التأكد
"أجل أنا هو...دعيني اخمم لا بد انكي العارضة جيني صحيح؟آسف إذ لم تجديني أمام بوابة الانتضار لكن حدث أمر طارئ فجأة هكذا.....
ابتسمت هي مضهرة جانبها اللطيف لتنفي بيديها قائلة"أوه لا بأس حقا لم يحدث شيء و الآن هل نذهب فالعرض  لم يتبقى له الكثير سوى بضع ساعات إذا لم تمانع؟ "

ONE SHOT TAEKOK🍃كسرت قلبي🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن