06

39 6 4
                                    

نامجون:"هل أنتم سعداء الآن? انتم لا تعرفون شيئا"

شعر جين ببعض الإحراج من تصرفه لذا قرر ان يدع الأمر لنامجون لأنه يثق به:"انتظري ايتها الفتاة! دعونا نعرف ما يحصل هنا ولما احضروها معهم"
شوقا:"نامجون فسر ما الذي يحدث"

سرد لهم نامجون قصتها. شوقا:"اهاا هكذا اذا"
جين:"فهمت الآن شباب اعتقد انه من واجبنا مساعدتها انها ارمي ولولا الارمي لما وصلنا على ما نحن عليه الآن"
بانقتان:"صحيح!"

اردف جين بحزم وصوت شبه مرتفع:"اذا من الآن وصاعداً ستكونين تحت رعايتنا" ذلك جعلها تبتسم لا ارادياً للطافته:"شكرا لكم حق..."

قاطعها تاي بتذمر طفولي:"آه كم مرة شكرتينا اليوم"

يوني :"هذا اقل شيء استطيع فعله ، لولاكم..."

قاطعها جيهوب :"اجل اجل نحن نعرف لولانا ماذا كان سيحدث"

شوقا :"تعالي الى هنا نتحدث قليلاً" ارتبكت قليلاً ثم توجهت نحوه بخطوات متزنة وجيمين الذي ابتسم للطافتها

جلست في الأريكة المقابلة واعطت اهتمامها للذي تكلم فور جلوسها
شوقا :"اذاً ما هو اسمكِ؟!" يوني :" ادعى جيون سويون "

جونغكوك الذي يثبت بصره في هاتفه يضع قدماً على الأخرى ويسند رأسه على كفه غير معطي للأمر أهمية، فور سماعه لكلمة جيون رفع بصره فقط نظر لها بحدة دون أن تنتبه

قهقه جين بخفة ونظر للقابع بجانبه والذي اعاد بصره الى هاتفه :"واااه لدينا أثنان من جيون"

تكلم جيمين بصوت مستفز كأنه يريد إغاصة ذلك اللامبالي :"جونغكوك انت لم تقل شيء لما انت هادئ هكذا؟!"

وقف جونغكوك فهو يعرف ان تاي وجيمين سوف يفعلون شيئاً محرجا
:"سأصعد الي غرفتي"

ترك كلماته وغادر اما يوني فقد شعرت ببعض الحزن هو اول من جعل قلبها يخفق وايضاً لعدم اكتراثه لها لكنها لم تظهر حزنها فقط كانت تبتسم وتجيب على اسألتهم

جيهوب :"نحن نعتذر عن وقاحته هو لا يتصرف هكذا بالعادة"

يوني:"لا باس"

جيمين :"كم عمركِ ومنذ متى وانتِ آرمي؟"

يوني :"19 عام وايضاً انا ارمي منذ 2014"

الجميع :"واااه انها ارمي قديمة...هذا يعني انكِ كافحتي معنا لحد الآن"

يوني :"بالطبع فانتم سبب سعادتي واستمراري في الحياة، كم مرة حاولت الانتحار ولكن بسبب اغانيكم تمسكت بالحياة وكافحت، موسيقاكم كانت الشيء الوحيد الذي يخفف حزني والمي، ببساطة انتم كل ما تبقى لي في هذه الحياة"

كلماتها تلك لامست قلوبهم بشدة، فهم احسوا ببعض الفخر ان رسالتهم قد وصلت وان حلمهم وعملهم الجاد في مساعدة الآخرين قد تحقق ، هم ببساطة احسوا بالسعادة والثقة

جين :"يبدو انكِ متعبة عليكِ ان تستريحي قليلاً"

نامجون :"صحيح هناك غرفة اضافية ولكنها مليئة بالآلات القديمة والصناديق"

تاي :" لما لا تنام بغرفة جونغكوكي فكلنا نتشارك الغرف وهو الوحيد الذي ينام بمفرده"

صفع يونغي جبهته لغباء ذلك الفتى :"هل انت احمق!! لما لا تفكر بعقلك ولو لمرة؟"

To be continued....

430 كلمة، وجمعت بارتين ببارت واحد so......

Vote + comment = بارت اسرع

I purple you ARMY!

أحبَبتُ ماكِني مُتَعجرِف [متوقفة موقتا]ْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن