البارت-12-

240 30 9
                                    

يونغي:-
"جيهو قررت ان لا تذهب بشهر عسل معك-يقهقه بخفه-"

رابمون:-
"لما اي زوجان يذهبون لشهر العسل-ينضر لها بستغراب-"

جيهو:-
"لانني سابقى اعمل ان لم تمانع طبعاً-تنضر له-"

رابمون:-
"-يحضنها من الخلف ليضع رأسه على كتفها-سافعل ما تريديه حبيبتي-يقبل وجنتها من الخلف بلطف ليبتسم-احبكِ"

جيهو:-
"-تنضر ليونغي وهي بين احضان رابمون لتقول بهدوء-وانا ايضاً"

يونغي:-
"هيا الان لنعد للمنزل حبيبتي تشعر بتعب-يمسك يد نايون-"

رابمون:-
"اجل هيا"

*يصعدون ليذهب كل شخص لمنزله لتذهب جيهو بسرعه كبيرة لغرفه يونغي لتمسكه من قميصه وتاصره على الحائط-ما لعنتك ها ماذا كنت ستقول له؟-تنضر بحده-"

يرنغي:-
"اهلا مدام كيم جيهو المستقبليه-يبتسم بجانبيه-اوه ماذا هل تخافين باخباره انكِ خدعتيني بحبكِ سابقاً قد تكوني تضحكين عليه ايضاً"

جيهو:-
"وما دخلك بنا -تشد على قميصه-وانا احبه حقاً لا اكذب بهذه هذه المرة ولم يبقى لزواجنا شيئ ابقى مع حبيبتك تلك بعيداً عني -تتركه لتلتفت-"

يونغي:-
"تفاهات-يقهقه بسخريه-لا تقولي انكِ تغارين منها لكن لا تقلقي سيكون زواجي بها بعد ان ينتهي زواجكِ"

جيهو:-
"انصحك ان تبعدها من امامي فقد تفقدها"

يونغي:-
"لم تأذيها ولا تغاري هي ستكون بين احضاني دائماً لذالك لا تخافي عليها-يبتسم ببرود-وايضا اسف لافساد شهر العسل خاصتكم-يبتسم بسخريه-

جيهو:-
"لا اقلق ساهتم بلامر-ببرود لتنضر له بحده-انا لا اغار-تذهب بسرعه كبيرة لتدخل للمنزل-"



*في الصباح حيث ملتى الجميع وهم يخططون لزفاف جيهو ورابمون

السيد لي:-
"اذا بعد كم يوم سيحدث زفاف جيهو ورابمون-يبتسم-"

جيهو:-
"الزفاف سيحدث بعد 15 يوم اي اعتراض اتركوه لنفسكم-تنهض ببرود لتذهب"

السيد لي:-
"-يذهب لرابمون-اعتذر لكلامها لكن اكيد هي فتاة ولديها مطالبها ورقتها فارجوك حاول ان تتكلم معها-يبتسم له-"

رابمون:-
"هي محقه سيد لي هي فتاة واكيد لديها مستلزماتها لذالك سادعها على راحتها-يبتسم بلطف ليلحق جيهو-"


{عند جيهو}
*تفتح باب سيارتها مقرره الذهاب

sacrificeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن