مرحبا بكم! احم ااسف على التأخير لكن كان لدي العديد من الأمور التي اشغلتني! ولم أستطع التفكير بشيء حتى وإن أردت! ولهذا انا اعتذر وكتعويض سوف انزل خمس فصول! من الآن! واظن أنكم نسيتم هذه الرواية ؛-؛
اترككم الان مع البارت ومع فقرة تذكيرية بالاحداث السابقة! ...بسم الله!
_____________________________________في الأحداث السابقة ...
تم إشراك طلاب صف A-2 بمسابقة من صنع الفونغولا وقد وضعت بعض المشرفين لتجهيز الطلاب للمسابقة التي ستكون تحت إشراف الوريث ، ظهر بالبداية دينو كمعلم وبعدها بياكوران كمعلم وظهر معه حاقدين على تسونا وبعدها درس دينو الطلاب اللغة الإيطالية وقد أظهر تسونا ورفاقه تفوقهم بها مما أدى إلى إصابة الصف بالصدمة وبأخر بارت أخذ تسونا رفاقه للتحدث بأمر مشاركته معهم بالخطة وتم الأمر واخيرا ظهرت مروحية غريبة قفز منها شخص ما ..
وفجأة قفز من عليها شخص ما ولقد استعدوا لمهاجمة الغريب
تلاشى الضباب الذي أتى من سقوطه المفاجئ والذي حطم الارض بالسطح
تفاجأ دينو وقال " هـ هذا....."
سوف نكمل من هنا
++++++++++++++++++++++++++++++++
انقشع الضباب لتظهر المفاجأة وكل ما نطق به تسونا عند رؤيته هو " سـ سكوالوا - سان؟ "
تقدم المسمى سكوالوا ونطق بينما يشهر بسلاحه أمام وجه تسونا مباشرة " فوووي فونغولا ! انت سوف تدفع الثمن!"
تسونا ارتعب بينما ينظر لحافة السيف بخوف وسأل بارتباك " عـ عن ماذا تتحدث؟ ا ادفع ثمن ماذا؟ "
هياتو مباشرة ابعد سيده ووقف أمامه بينما يمسك قنابله المشتعلة " لاتقترب من جيودايمي ايها الـ*** "
سكوالوا بانزعاج غير هدفه لهياتو " ماذا قلت ايها الكلب؟ "
هياتو بانزعاج " اتريد القتال يا سمكة القرش الغبية الصاخبة؟ "
سكوالوا انزعج ليبدء القتال بينهما وتسونا امسك رأسه بكلتا يديه بينما وجهه شهب وهمس لنفسه " اذا استمر هذا فسوف تدمر المدرسة! وعندها.." زاد شهوب وجهه وهو يتخيل ما سيحدث بينما ياماماتو ضحك بغباء " -ضحكة ياماماتو هممم تشبه الخروف؟- هذا منعش! سوف انظم لهما! " اخرج سيفه من العدم وذهب باتجاههم بينما تسونا الذي كان يحاول ايقافها صدم " اييه!؟ " امسك ياماماتو فورا " توقف ياماماتو - سان! لاتنظم لهم!"
أنت تقرأ
مـسـابـقـة [ KHR ]
Humorأعلنت احدى الشركات العالمية مسابقة من نوع ما يشارك بها من هم بعمر 14-18 ترى ما هي هذه المسابقة؟