" ماذا انا جين ما ذنبي ما ذنب قلبي الذي يتحطم من رؤية يونقي وعداوتكم لي جين انا لم افعل شي اقسم لك ما امتحاني! لما يحدث معي هذا ارجوك انا مجرد بشر انا اتالم جين اتألم انتم ويونقي لما لما يحدث كل هذا" ابتعدت عن يد يونقي ونظرت له كانو جيمعاً هنا وينظرون لي نظرة فراغ لا أظن بأنه كلامي هذا يهمهم
فتحدث جيهوب وهو يضع يديه بجيوبه"نامجون نحن معك دائماً"نظرت له وضحكت بضحكه لا اعلم تفسيرها هل هي بأني تأثرت بكلامه؟ ام اني لا اصدقه فنهضت ونظرت لهم جيمعاً"لم تكونو معي ابداً لم تكونو"
خرجت ولم انظر ورائي ابداً فأنا اعلم ان نظرت ورائي فأني سأستسلم وسأحتضنهم بالفعل"لماذا أيها الرب لماذا لما كل هذا يحدث لي" فسمعت صوت تايهيونغ يصرخ بأسمي ويقول(احذر احذر نامجون!)
فنظرت ورائي وكان سيدي وهو يوجه السلاح نحوي ورجاله حوله"سيدي ماذا ما الذي يجري هنا"سيدي ورجاله وسلاحه موجه نحوي ونحو تاي ما الذي يجري بحق الجحيم"انا هنا لقتلكم قبل ان اقتل" كلامه يتردد بعقلي وكأنه كان يعلم بكل شي ولكن كان ينتظر هذه اللحظه"ماذا تقول أيها اللعين؟اذا انت من طعن يونقي!
فضحك وهو يصفق لي وكأنه يهنئني" برافو نامجون برافو لقد رأيت بأن لديك ذكاء خارق"اقتربت وكنت اريد قتله صرخت وكان تاي يمسكني لكي لا اذهب"لما! لما فعلت كل هذا وكيف فعلت وكيف دخل بغيبوبه وهو طعن طعنه انها بيده فقط ما الذي فعلته اكثر من ذلك انا انا لا أستطيع التفكير حقاً!
"امم سؤال جيد كنت اعلم بأنك ستلاحظ" صمت وانا انتظر جوابه بفارغ الصبر"حسناً نامجون صديقكم الحبيب لم تلاحظوه بهذه الخطه ابداً ولم تذعروا حينما كسرت اصابعه ولم تستمعو له ابداً هل تعلم؟ لقد طلق عليه ابيه وعائلته ولم تلاحظو سوى الذي بيده كنت اعلم من ذعركم لن تستطيعو ملاحظة الرصاص الذي بظهره" ضحك وهو ينظر لنا"هل بدأتم تهتمون الان حينما اصبح بغيبوبه؟"
"أيها اللعين لن اتركك سوف اصبح كابوسك صدقني" ابصقت عليه وركضت عند يونقي وكنت صحيحاً لقد كانو سيفصلون الأجهزة من جسمه طلقت عليهم جميعاً"جيهوب انظر ان كانت الاسلاك صحيحه ذهب جيهوب مسرعاً وعاد الي بسرعه" نعم انها صحيحه اتينا بالوقت الصحيح كيف علمت بذلك؟
ابتسمت ونظرت له"كانت هذه خطته التي يفعلها بالكثير لذلك شعرت ولقد كان صحيحاً" اتى تايهيونغ مسرعاً واحتضنني بسرعه"انا اسف هيونغ اسف لكل شي الذي فعلته خاطئ ولقد اتهمت اخي انا اسف جداً ابعدته ونظرت له"هل تظن ان كل شي يحل بالأسف؟انزل رأسه وآجاب بهمس"لا"
"لا تنزل رأسك تاي لسنا مميزين وكلنا نخطئ لذلك ابقي رأسك مرفوع دائما حسناً اخي؟"
"حسناً"ابتسم بأتساع واحتضنا بعضنا بقوه"لا ينقصنا سوى يونقي والآن يجب ان نصبح اقوياء وننتظر رجوعه ولا نفقد الأمل"لم تمر الا دقائق وسمعنا صوت "أليس أليس ارجوك لا تذهبي"انتهى
لايك،كومنت
Love you💜
أنت تقرأ
"احفاد الرعب من بين الحطام"
Hành động"نعم انا هذا نامجون وهذه قصتي مع ستة فتيان غيرو بي اشياء كثيره استمتعو بقرائتها وسوف تنزل دموعكم بالفعل لا اعلم دموع حزن ام فرح؟"