السادس والاخير

2.6K 174 17
                                    

#ضحية_حب
#بقلم_نسرين_الجبوري
#البارت_السادس_والاخير
#الناشربارق_العراقي

-بقينا اني وزوجي على هاي الحالة اسبوع هو بس يتحجج علية واني اتستر منة اخاف اسالة ويكون الجواب محرج الي مر الاسبوع وهو ينام بغرفة واني بغرفة بعدين كلت خلي اواجهة والي يريد يصير يصيراذا ميريدني اروح واذا يريدني لازم اعرف شنو ابالة وفعلا بليل دخل للغرفة الي ينام بيها لحكتة تمددت يمة اعرف هو منايم بس محجى شي خليت ايدي على خدة مشيتها بقى ساكن ما تحرك بس حسيت انفاسة تصعد وتنزل كمت رحت كعدت وراه خليت راسة على رجلية بقيت ادلك كتافة الى ان غفى وهو بحضني ماعرف شلون اني هم غفيت حسيتة يحركني من رجلي سحبني مددني يمة كتلة حبيبي اريد احجي وياك خلى ايدة على حلكي ....

-اشششش خلينا ننام بس اريد احضنج وانام ....

-نمنا كعدنا الصبح اشوفة معصب علية كتلة اريد احجي مخلاني اكمل اشرلي بيدة يعني سكتي وطلع سويتلة اكل ما اكل واني هم ما اكلت مشى هذا اليوم طبيعي ما رجع لليل بقيت انتظرة على نار بس اريدة يجي وفعلا صارت ساعة ٨ بليل رجع تعبان فات ما سلم كتلة اصبلك اكل ....

-أي صبيلي واكلي وياية...

- استغربت بس ما ردت اعاندة رحت صبيتلة اكل وكعدت....

-تعالي اكعدي بصفي...

- ماعرف جان انسان غير عادي اكلنا وخلصنا....

-شنو عندج احجي ....

- اريد اعرف ليش هذا الجفاء شنو السبب اني مسويتلك شي جنا كلهم يغارون منا ليش تغيرت سحب نفس عميق باوعلي عيونة صارت نار...

- ماكو سبب بس اني جنت اعاملج معاملة انتي متستحقيها هسه اني دا انطيج قيمتج اطباعي قبل وياج جانت اكبر من قيمتج....

- ليش هشكل تحجي اني ما اذيتك ولا كسرتلك كلام بغيابك وبوجودك حافظة اسمك ضحك باستهزاء...

-تعرفين ايمن...

- بس كال ايمن عيوني دمعت ودخت حاولت ما ابينلة كتلة منو ايمن كام يضحك....

-متعرفين منو ايمن ايمن الي تريد تتركيني وتتزوجيه ...

- مستحيل اني ما اتركك ما اعرفة كام وكف سحبني من ايدي دخل للغرفة طلع صندوك صغير بي رسايل هذا الصندوك ايمن جايبلياه ومن انفصلنا رجعتلة هو طلع رسايل كام يقرة كلها حب وغرام ووعود بس هاي مجانت رسايلنا رسايلنا اني حركتها هاي رسايل جديدة ايمن كاتبها علاساس اني اريد اترك زوجي  وباقرب فرصة حتى نتزوج هو يقرة واني دموعي تنزل طلع كومة رسايل كمت احلفلة ميصدكني.....

- تريدني اكذب عيوني واصدكج شنو هاي الرسايل...

- طبعا اني سابقا كاتبة رسايل لايمن فهو حاول يقلد خطي وكاتبها بنفس اسلوبي وفعلا نجح اني لو مو متاكدة من نفسي جان كلت هذا خطي واسلوبي وكلها كاتبها بلقلم الاحمر واني ما اكتب الا بلقلم الاحمر 
خلص الرسايل ووكف كبالي...

🎉 لقد انتهيت من قراءة ضحية حب بقلم نسرين الجبوري الناشربارق العراقي 🎉
ضحية حب بقلم نسرين الجبوري الناشربارق العراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن