في مدينة دايغو ولد طفل يدعى مين يونغي في التاسع من مارس الموافق لسنة 1993. لقد ترعرع بين اسرة متوسطة الدخل و سرعان ما كبر ليصبح في 12 من عمره، و هنا يبدأ حبه للراب و يبدأ في كتابة الأغاني و أصبح يحلم بأن يصبح مغني راب، و لكن لسوء الحظ والديه لم يدعموه و كانوا يرمون دفاتر أغانيه في القمامة الشيء الذي سبب له اكتئاب حاد و رهاب المجتمع مما ادى بوالديه لأخده الى طبيب للحصول على العلاج النفسي. لكن يونغي لم يستسلم بل كان عضو في فرقة راب صغيرة تدعى "Daegu town" تحت اسمه المستعار "Gloss" و كان يفرغ طاقته في انتاج الأغاني و الراب. لكنه لم يتحمل ضغط والديه و قرر الذهاب الى العاصمة سوول و بدأ حياة جديدة. لكنها كانت صعبة فقد كان يعمل باعمال جزئية كثيرة من اجل المال. كما انه كان يبيع اغانيه و لكن غالبا ما كان يدفع له. لقد كان يظحي بالطعام لأنه لو اشتراه لن يبقى له مال ليركب الحافلة لكي يذهب الى المنزل. في يوم من الأيام و هو يعمل لمحت اعينه اعلان لتجارب الآداء، فقرر المشاركة و قدم لشركة بيغ هيت و فعلا قبل في المرتبة التانية و اصبح متدرب. لقد كان يساعد في انتاج اغاني لبيغ هيت و لكن كان يظن انه سوف يترسم في فرقة هيب هوب لكن الرئيس غير الخطة و اقنع يونغي بالترسيم مع فرقة كيبوب و اصبح يونغي يتدرب لكن في يوم من الايام بينما هو يعمل تعرض لحادث سيارة و قد خلع كثفه لكنه و مع ذلك كان يأتي للتدريب مع كتف مخلوع و لم يستطع إخبار الشركة ظنا منه انهم سوف يطردوه.