❉ ╤╤╤╤ ✿ ╤╤╤╤ ❉
"وونهو؟ اين انت؟ لماذا الأضواء مطفئه؟!" اغلقت يوري الباب بعدها واقفلته بإحكام وبحثت بحذر عن مفتاح الضوء لـتمحي الظلام الدامس وترى وونهو يجلس بـقلة حيله على سريرها ويلعب بشئ بين يديه. "يااه لماذا لا تجيب؟!"
"آسف.. هل استمتعتِ اليوم؟"
"نعم.. لكن ليس كما استمتع معك ايها الشقي" قفزت يوري الى جانبه ليتفاجئ ويدفعها. "يااه!"
"يوري .. ألا يمكننا أن نخرج معاً يوماً ما؟"
امسك وونهو يد يوري وانتحب بأحزن صوت لديه.هي الاخرى فركت يده بلطف،"وونهو.. حقيقةً.. لا يمكنني أن اعيش بوجودك، انا سأموت يوماً وانت ستعيش وحيداً، قد اتزوج واتركك--"
"تتزوجين؟!"
"نعم سأتزوج إنساناً حقيقياً فأنا لا يمكنني أن اتزوج آلياً، ربما كان خطأ صنع-"
"انسه شين افتحي الباب الآن! نحن الشرطه." حدق الإثنان الى الباب ليقفزا من مكانهما حينما بدأ رجل الشرطه بالطرق بقوه على الباب. "لا نريد أن نلجأ إلى العنف انسه شين!"
"بسرعه وونهو اتبعني الى المعمل!" رغم أنه لا يريد التحرك إلا أنه كان مرغم على ذلك لأنه آلي، آلي بقلب إنسان. وها قد نال هذا القلب نصيبه من الإنفطار.
اشتدت نبضات قلب يوري مع إشتداد قوة الدقات على الباب، اجلست وونهو الى الأرض وأخذت تخلع عنه قميصه لـتفتح لوحة المفاتيح التي في ظهره وتضغط على زر التدمير الذاتي ويبدأ العد التنازلي،"يوري.."
3
اقتحمت الشرطة المنزل وأخذوا بالإنتشار في كل غرفه بحثاً عن الفتاه المدعوه، حتى وجدوها تجهش بالبكاء في المطبخ الذي أصبح أشبه بمعمل لعالم مجنون.
"أنتِ مقبوض عليكِ بتهمة السرقه والقتل وإخفاء جثه." أشار الشرطي بسلاحه نحو الفتاه التي أكملت البكاء على ظهر الآلي.
2
"لا اصدق انكِ فعلتِ ذلك يوري." الفتاه ذو العينين الزرقاوتان، كيهيوني ابتعدت عن ظهر الشرطي لتقف أمام يوري وتنظر إليها بسخط. "اعلم انكِ كنتِ تحبين اخي، لكن ان تقتليه لتصنعي منه علبة فولاذ فقط لأنه رفضك أمر رهيب."
1
تشبثت يوري بـوونهو وكأنها تتمسك بطرف حياتها حتى قام الشرطي بسحبها وجرها نحو الخارج بينما تابعت الصراخ لـوونهو الذي هو بدوره لم يستطع فعل شئ سوى الإبتسام لأخر مره وتمتم لها بأن كل شئ سيكون بخير.
0
❉╧╧╧╧ ✿ ╧╧╧╧ ❉
أنت تقرأ
لَدِيَ قَلّبٌ أَيضًا || Wonho
Short Story"هَلّ سَـ تُحِبِينَنِي يَومًا؟" قصه مُهداه لـ @MONX-B