انتي:لا اريد ارجوك اتركني انت تألمني "ببكاء و خوف "
كان جونغكوك يجرها من يدها حتي وصلوا امام باب المنزل ،اما انتي كنت تبكي وتصرخين و تضربينه بخفة على يده الممسكة بيدك و تقولين :اتركنننييي ،اخي محقق سيعثر عليك ان كنت تحت الارض اتركنييي ، صعق جونغكوك عندما اخبرتيه ان اخوك يكون محقق ،لينظر لك و يقول : هل انتي هي بيلا ؟
انتي:لا لا لا انا لست بيلا ان اسمك اتركني الان ارجوووك "ييكاء" جونغكوك: ااامممم حسنا .
انتي :هل ستتركني الان هاا "بأمل"
جونغكوك: لا، انظري هناك مريض اصيب بطلقة نار ستساعدينه ثم تعودين الى المشفى. "ببرود"
انتي: هل تعدني؟ اومأ لها بصمت.
انتي 'بهدوء بينما تمسحين دموعك':كيف اصيب ؟و من الذي اطلق عليه؟ و من هو؟
جونغكوك 'بكذب و تمثيل': هذا ابي ، كان قريبي يلعب بسلاح وبدون قصد اطلق عليه.
انتي:ولماذا لم تأخذزنه للمشفى؟
جونغكوك: عندما نأخذونه هناك ستتدخل الشر طة وانا لااريد ان اورط قريبي الذي يبلغ من العمر 14سنة.
انتي :سأساعده فقط لانني لااريد ان تخسر والدك هكذا ،اين هو الان؟
جونغكوك: ادخلي هيا.عندما دخلت تفاجئتي ان كل الادوات التي ستحتجينها في العملية موجودة، لتقولي:من لكم بكل هذه الادوات كما ان هناك سيارة اسعاف ليست من ملك المشفي .
جونغكوك ببرود: نحن نتحضر دائما لاشياء كهذه ،هيا الن تبدئي ،سيساعدك السيد ووز ،اليس كذلك سيد ووز
السيد ووز بخوف: نعم نعم ساساعدك
انتي بينما تلبسين القفزات :حسنا سيد ...
جونغكوك: ليس من المهم معرفة اسمي.
انتي:يمكنك الخروج سيد مجهول .
جرج جونغكوك بدون قول شيئ ، عندما خرج ذهب مباشرة عند حارسه 'الأخرس' ليشده من ياقته ويقول بحدة: الم اقل لك ان تجلب الطبيبة بيلا ام لا .
الاخرس:اقسم يا سيدي اني سئالتها إن كانت هي السيدة بيلا وقالت نعم ،ترك جونغكوك الاخرس و يلتفت ليري هاتف اسمك موضوع على الطاولة ايأخذه ويذهب الى منزل السيد لي ، ركب سيارته ثم اخرج هاتفها ليري صورها هي مع صديقاتها ومع حبيبها واخوها ،ليبتسم بسخرية وينطلق نحو منزل السيد لي .
بعد مدة وصل لينزل ليل خاله ويقول:لقد امسكت به واحضرت طبيبة لتعاجه ،السيد لي :من هي الطبيبة ؟
جونغكوك: اسمها اسمك .
السيد لي :هل انت مجنون توجد حفلة المساء وان لم تحضرها اسمك فمن سيفعل المقابلة مع الصحافة قلت لك ان تأخذ بيلا ،ااه .
جونغكوك ببرود: سهلة قل للطبيبة بيلا ان تقم بالمقابلة.
السيد لي :اسمك هي افضل طبيبة لكن ... آآه حسنا.
ثم عاد جونغكوك من حيث اتى.حل الليل لتخرجي الى الخارج لتصتدمي في صدر شخص كنت ستقعين لكنه امسك خصرك مانعا وقوعك ،رفعتي بصرك نحوه لتري شاب في العشرينات من عمره ليقول:مرحبا من انت يا جملية من انت ؟
انتي :اتركني اولا
.......:ااووه اسف ، ليترككي بعدها
انتي :لا بأس ،انا اسمي اسمك جئت الى هنا لمعالجة هذا المصاب.
......:انا مين يونغهي يمكنك مناداتي فقط بشوقا
انتي :حسنا ،اين هو ؟
شوقا :من؟
انتي:رئيسكم
شوقا:انه في الخارج ينتظر انتهائك من معالجته.
ذهبتي دون قول شيئ ، عندما خرجتي من المنزل الى الحديقة وجدت جونغكوك جالس بشرود لتتقدمي نحوه وتضعي يدك علي كتفه لينظر لك ثم ليدك وينزعها عنه ويقول بحدة: لاتلمسيني مرة اخرى ، فهمتي
انتي: حسنا ، والدك بخير ،لكن سأبقى هنا مدة ثم اضع له من دمائك و اذهب. "ببرود اردفتي" ثم ذهبتي دون قول شيئ.
رأيتي هاتفك لتتصلي علي دي او .
انتي: عزيزي انا اسفة لايمكنني المجيئ لانني الان لدي عملية مهمة
دي او: حسنا اصلا كل المدعوين ذهبوا
انتي :اسفة جدا ،الى اللقاء.كنت تتجولين خارج المنزل لتري ان هناك اسطبل للأحصنة دخلته لتلمسينهم ثم رأيت صنبور لتذهبي اليه وتغسلي وجهك ورقبتك واعلى صدرك ،وهذا كله تحت انظار جونغكوك ،استدرتي ليدر راسه لجهة اخرى،تقدمتي نحوه تقولي بغضب: هل كنت تنظر الي ؟
جونغكوك ببرود: وهل انت جميلة؟
انتي بغضب و صراخ :لا تجاوبني بسؤال آخر .
جونغكوك بإنزعاج:ااووه لا تصرخي صوتك مزعج ، امم متي سيستيقظ؟
انتي: ربما غدا.
جونغكوك: وهل سيتكلم؟
انتي:لا اعلم .
جونغكوك بغضب : كيف لا تعلمين هل انتي طبيبة ام لا .
ثم ذهب وترككي في حيرة من امرك.
ثم دخلت للمنزل لتجدنهم يأكلون ليقول شوقا: ااه اسمك تعالي لتاكلي معنا .
انتي: ااممم حسنا.
جلست لتضفي القليل من الفلفل الاسود ،ليسألك جونغكوك : هل انتي من سيول ؟
انتي: ما هو اسمك؟
نظر لها جونغكوك بحدة ، رأي شوقا توتر الاجواء ليردف:ااهه جونغكوك مابك ؟
انتي:امم اذا اسمك جونغكوك ، جيد .بعد انتهاء العشاء قلتي: جونغكوك هل يمكنك المجئ للغرفة لكي انقل دمك الى والدك .
جونغكوك :حسنا .
دخلت الى الغرفة بينما تعملين سألتيه: هل زمرة دمك -O
جونغكوك: لا +A
انتي :هل انت متأكد .
جونغكوك: 100%.
انتي بتوتر: امم سيد ووز بعد ساعة انزع له الابرة. هال ناديتم للتاكسي؟
جونغكوك: نعم حتى انه وصل.
ذهبتي بسرعة وركبتي التاكسي لكنه توقف بامر من الحراس لياتي ........انتهي البارت الثاني.
من ياتي ياترى؟
لماذا اتي؟لاتنسوا vote وcoumente لتشجيعي كي اكملها .
شكرا جزيلا على لمشاهدة .... احبكم.😍😍😍😍😘😘😘😘😋😋
أنت تقرأ
رواية جونغكوك •{الحب المختلف}•
Actionهذه الرواية تتحدث عن رجل وقع في حب طبيبة التي تزوجها من أجل مصلحته الشخصية