❤ مساء الورد والياسمين❤...
-شفت بنيه بعدها صغيره متمدده عالسرير يطلع عمرها بالعشرين
بس حيل ناعمه وشكلها طفولي وبريئ ...
معقوله هاي التبرعتلي ...باوعت ثنين ولد واكفين سلمت..
عليهم امي ..احم السلام عليكم ..-حيدر ..وعليكم السلام حياك الله خويه ...
- صراحه خويه ماعرف شلون اشكركم ..
و اجازيكم ع السويتو وياي ان شاء الله يقدرني وارده الكم ...-ماكو داعي تشكرني احنا اهل ويجمعنا بلد واحد والحمد لله ع سلامتك ..
-الله يسلمك ويحي اصلك ...لتفتت للبنيه الحمد لله ع سلامتج
خويه واني اشكرج ...-جيهان ...الله يسلمك وانته هم الحمد لله ع سلامتك ..
-اني احجي وي الولد وهاي حور صافنه ع الولد....وفاتحه حلكها شبرين ...وحيدر يخزر بيهاا وهيه ولا جنهاا طاحت ع وجهه ههه-الله يسلمج يلا اني اترخص واشكركم مره ثانيه ....
-راح الولد وهاي حور بعدها تباوع كرصتها بزندهاا ..
-ااااخ شبيج خلينا نباوع لهاي الحلاوه بس صدك صاااك ...
اكول ليش تبرعتيله هسه عرفت ...-طاح حضج ع تفكيرج المنحرف هذا هسه يجي حيدر ويسويج
حلاوه بس محتركه ....-عزاااا ليش ولج بس لا شافني واني اباوعله لهذا الصاك ...،
-اي شافج وعيونه رادن يطلعن وهوا يخزر بيج ..فشلتينا ..
-وهوه شعليه عيني 😕 بس والله لو ادري هيج صاك ..جان بسطت باب غرفته ....
- هههههه عابتلج ليكون حيدر معاجبج عيني ....
-وهوه حيدرج شايفه منه اني احسه ثلاجه وواكف ميحس ...
-لا حبي شبي ميحس بس انتي بعدج زعطوطه .متفتهمين حيدر ..
عاش حياه صعبه واكثر واحد تعب هوه وتحمل مسؤوليه وهوه صغير..لذلك شوفي انسان بارد بس گلبه يحبج ...واصدق
حب هوه حب الگلب .. انتي تردي ...يتغزل بيج وكذا ..بس اني اشوف عيونه شلون من يشوفج يلمعن ...ولهفته عليج هذا احلا من كلشي صدكي ...
-اذا هيج يحبني ليش احسه يعاملني مثل اخته وميبين الي ...
-ما اعرف يجوز يخاف ترفضي ..لان هوه اكبر منج بعشر اسنين ..
او منتظر تكملين دراسه ميريدج تلهين عنهاا ...-بس اني متاكده ان هوه يحبج ....
-أن شاء الله ويعترفلي بحبه بمكان رومانسي بس اني وياا
ويركع ويطلب مني الزواج الله شكد حلووو ...-باع هاي گلبتها دراما ترى هذا مقلب لتصدكين حبي ههههه ...
دا نحجي ودخل حيدوري-اكول جيهان حروح للبيت اجيب كم شغله واجي محتاجه ..
شي اجيبه وياي الج ..
أنت تقرأ
نصفي الاخر
Romanceفتاة تتبرع بكليتها لإنقاذ شخص لا تعرفه من هذا الشخص هل هوه نصفها الاخر ام من تابعوا ..نصفي الاخر... بقلمي ..نور الربيعي ..