يشعر الإنسان بالوحدة عندما يصبح آلمه كبيراً فلا يجد من يستطيع أن يساعده لحلّ مشاكله حتى أقرب الأشخاص إليه.
ذات يوم كان لدي اسره سعيده 💛.
عشت دون امي تربيت بين ابي وزوجته واخوتي كنت املك عائله تحبني جدا عشت حياه سعيده حياه مليئه بالترف والدلال لكن لم يتوفر الحب لم يعجبني ذالك لاني لااريد ان اطلب شي دون أن اتعنى لااجله كنت أريد أن اخاف ع نفسي لاكن لم يحصل ذالك انا فتاه في العمر ١٦ سنه كنت طفله يوجد لدي فراغ عاطفي كبير فقررت اتزوج برجل يبلغ من العمر ٥٢ سنه برغبه العيش كما كنت عند اهلي بالمال والغنى كان همي الوحيد الستر و اني املك المال ولكن اخوتي لم يوافقوني الرأي لفارق السن الذي بيننا لكني لم أتراجع عن قراري كنت أبحث عن الحب الذي لطالما كنت احلم به لم يستطيع أحدا ان يوفره لي واتخذت قراري بالزواج من الرجل الذي سيسعدني ذات يوم ولاكن لما يحصل كما كنت أريد ..كان الرجل يحب الزواج ثم الطلاق بعد الاستمتاع كنت أريد أن يهتم بي وينجذب لي عشت معه أسوأ ايام حياتي كانت أسوأ عامين عشتها ثم تطلقت وبعد مرور ال 6 أشهر تزوجت للمره الثانيه ..
أحببته جدا حب أعجز عن وصفه لكن لم أحصل على مقابل للحب الذي أعطيته كان لدي امل قليل باني سوف أجد الشخص الذي يريدني لنفسي يحبني لذاتي لكن كان يجاملني أنجبت منه طفل وتعلقت به كثيرا خفت ان افقدهم وكانو اعدائي يكثرون كنت أخاف عليهم من أدنى شي أملي فيهم كبير لكن خاب أملي في زوجي لم يبادرني بالحب لم يحبني لكنه لم يقصر معي بكل شي ما عدا الحب لايمكن لاحد ان يحبني..
فسئلت نفسي لماذا أنا ماذا فعلت؟ كنت مخلصه كنت وفيه احبتتهم كثيرا وثقت بهم كثيرا وماذا لقيت منهم؟
النفور والابتعاد والاستغلال لماذا لاني تركت سبب كبير سبب تجاهلته وكل ماخطيت خطوه ارجع آلاف الخطوات لماذا؟
أيقنت تماما أن بعدي عن الله هو أهم سبب لتجنب الناس مني فقررت أن اتقرب من الله وان احاول ان التزم باذكاري وصلاتي وقراءة القرآن..قبل كان هذا كلامي👇..
انا لست محبوبه أصبحت وحيده..
(عائلتي) لماذا حصل كل هذا لماذا لااحد يحبني انا لم استحق كل هذا انا لم أفعل شي أدمنت التفكير في نفسي وكلما فتحت صفحة وجدتها أسوأ من التي تسبقها .
والان هذا كلامي 👇..
انا محبوبه جدا يوجد لدي عائله جميله أنجبت طفلي الثاني وانا في قمة السعادة لدى زوج الحمدلله الذي رزقني به وانا جدا سعيده بعائلتي جدا سعيده اللهم لك الحمد يارب احفظهم لي واسعدهم ولا تحرمني منهم..الفائده من القصه..
أن كل ماكنت قريب من الله كنت أكثر سعاده
وان يكون لديك القناعة التامه بأن رزقك سوف يأتي لو بعد حين لاتيأسي ياجميلتي أن الله إذا أحب عبد ابتلاه وان الله لن يخذل احد لجئ إليه ❤️
اللهم صلي وسلم ع محمد ❤️❤️