ذهبتي في احد الايام الى حفلbts
كنتي تشجعين وكلكم بالون الابيض *الارمي بومب*..
كنتم في نصف الحفل ويكاد ينتهي ولكن........
حصل انفجار حيث وقعت حدا الانارت الكبيره ولكن لم يتاذا احد الا خمس فتيات وكانت خدوش في اجسادهم بينما المعجبين الباقين حتى الذينا تاذو ايضا معدا فتاه فقدت وعيها فالهربو الجميع بينما انتي بينما انتي حاولتي النهوض لكن لا جدوا لانك اصبتي في قدمك حيث دخلت حديده بها وبدات تنزف ووجهك قد ملاته الجروح ورئسك بدا بالنزيف فارفعتي رئسك ورئيتي ان احد كان قد فعل ذلك فكان في هذا الوقت كان قد بداو الارمي بالهروب بعيدآ والخروج من القاعه حيث انتي هربتي عندما رئيتي ان هناك واحده اخرى سوفا تقع فاهربتي راكضه الى الخارج وحملتي الفتاه على ظهرك عندما رئيتي الاعضاء خرجو من نفس الباب الذي خرجو منه المعجبين عندما علمو انها سوفا تقع فاخرجتي راكضه ورايتي الاعضاء امامك فاجلستي خلف الباب المظلم كنتي تطلبين المساعده لان الجميع خرج بالفعل لم يتبقى احد حتى الاعضاء..... فبقيتي هناك لمده فجاه خرجو الشرطى بعد استكشافهم للمكان ولم يرو احد تاذا عندما خرجو لم يروك فاقلتي بصراخ وبكاء وصوت مهزوز:رجآء ساعدوني ارجوك.. التفتو لكي كل الشرطه وهرعو لكي قالين :اهدى.... بينما عند الاعضاء الواقفين عند الباب.. الرئيس:لا يوجد احد متاذي لذلك اهدئو ....فجاه اتاء الحارس الشخصي لي بانغتان يركض قال ؛سيدي لقد وجدو فتاتن في الداخل متاذيتان... الرئيس بصدمه:ماذا..ودخل يركض بسرعه كبيره والاعضاء ايضا (بينما عندك) ...الشرطي :اهدئي اهدئي.... بدا الشرطي الاول رفع قدميك بينما انتي لا تكفين عن البكاء والدماء تخرج من فمك ورئسك وجسدك كله (مثل)
لم تتوقفي عن البكاء متالمه فاتو الاعضاء ورئيسهم والحارس.... فاصدم الجميع من منضرك انتي والفتاه لكن جيهوب تعرف على ملامح الفتاه التي انقذتيها قال بصراخ:اخوتي ..وذهب للفتاه وحاول ايقاضها لكن لا جدواء فانضر لكي جيهوب قال:هل انتي بخير وهيا بخير.. ببكاء فانضرتي له قاله بصوت مهزوز وباكي:الحمد لله.. ابتسمت له عندما شرد في ردها فاغمضت عينيه موريحه جسدها (مغمئ عليه) ....
في اليوم التالي عند اخت جيهوب ..
جونغ داوون: اخي لقد رايت فتاه تنقذني عندما كانت هناك اناره سوفا تسقط علي ولقد رايتوها تنزف هل هيا بخير....
جيهوب؛نعم بخير.. دخلو الاعضاء قالين؛مرحبا سلامتك..
داوون؛شكرآ لكم... ثم هدات عندما تذكرت شيء بعد هدؤ دام طويلآ حيث داوون لم تتكلم بل الاعضاء يتكلمون مع بعضهم البعض.. فاتفعلت اخت جيهوب عندما علمت شيء قاله؛جيهوب ان هناك احد فعل ذلك عن عمد..
نامجون:لا اعتقد.. قاطعته داوون قاله؛بلا يوجد لقد رايت الفتاه التي انقذتني تنضر الى الاعلى عندما كادت ان تقع الاناره ورايتها رفعت هاتفه. (صمتت قليلا ثم قالت) هل تعتقدون انها صورته...
شوقا؛اظن ان الفتاه مستيقضه الان لما لا نسئلها..
نهضت داوون. الاعضاء ايضا خرجو الى الغرفه المجاوره وعندما دخلو رائوك تبكين ببرئه وهدؤ والشرطي يكبل يديك فقالت اخت جيهوب داوون؛ماذا تفعل... الشرطي:انها السبب في ذلك الانفجار.. الجميع:ماذا...اسمك ببكاء؛اقسم لك لست الفاعله..
...الشرطي:لقد كنتي تمسكين حبل في يدك وهذا دليل... وجرها سريعآ......... بعد مرور سنتين منذ دخول اسمك السجن كانت تتعذب باضرب الشديد اصبحت فتاه بلا جسد او روح.... لكن في احد الايام ذلك الشاب الذي قد اعجب بك قد دخل الى مركز الشرطه لي كي يفتح القضيه مره اخرى وقد كان طلبك لكي يتحدث معك لكن...............اعرف ان بارت قصير اسفه
أنت تقرأ
جيون جونغكوك
Mystery / Thrillerاسمك:معجبه بانغتان تبلغ من عمره19 سنه طفوليه ذهبت الى حفل بانغتان في احد الايام وحصل شي لم يتوقع