تذكير
طلبك ذلك الفتى الذي قد اعجب بك بسرعه البرق حيث انصدم من نفسه وشك في قضيتك لذلك عاد الئ الشرطه وفتح القضيه مره اخرى على اسم انها ليست هيا الفاعله.. ثم طلبك ولكن عندما دخلتي.....
.............................................................
عندما دخلتي كان جسدك هزيل وكان يمسك بك احد الحراس حتى لا تقعي حيث جسدك مليئ بالكدمات ووجهك ايضا.. افاجلسوك امام ذلك القابع امامك الذي انصدمتي منه والذي يفرق بينكم تلك الطاوله فتكلمتي قاله بطفوليه:جيون جونغكوك؟...
كوك:صحيح ..
اسمك بحزن:لما اا اتيت..
كوك:اتيت لكي افتح القضيه مره اخرى لاني شككت بك..
اسمك بابتسامه جانبيه حزينه؛من سوفا يصدق انني انسجنت سنتان ظلمآ..
كوك:كنت اعلم اذا لما لم تدافعي عن نفسك..
انزلتي رئسك بالم قاله:انا لست قويه حتى اتكلم معهم انهم مخيفون...
كوك بهدؤ:اذا فسري لي من هو القاتل او الفاعل...
اسمك:انا لدي دليل انني لست الفاعل واكثر من دليل لكن انهم يحكمون ولا يدعوني اتكلم ابدآ فما بالك اذا اخبرتهم....
كوك:اين هو الدليل..
اسمك:انهو في هاتفي كل الادله هناك...
كوك:واين هوا..
اسمك بعبوس:اظن انهو مع الشرطه لكن هل لي بسؤال..
كوك؛تفضلي..
اسمك بحزن؛لما تساعدني..
كوك؛سوفا تعلمين قريبآ...
نهض كوك وذهب الى المحقق وطلب هاتفك فاعطه الشرطي...
ثم عاد اليك ودفع الكرسي الذي تجلسين عليه عن الطاوله ثم جلس امامك على الارض قال:هيا اريني اياه ...فتحتي هاتفك وذهبتي الى الصور واخرجتي فيديو التقطيه عندما رئيتيه يقطع الحبال حتى تسقط الاناره فاعطيتيه ورئها ثم قال:هل يوجد اخر...
اخذت اسمك الهاتف واخرجت فيديو اخر له وهو يضع القنبله خلفه المسرح واعطيتيه ورائه ثم قال:لما لم تهربي وقتها او تخبري الشرطه.
اسمك بالم:لقد اخبرت احد الشرطى بذلك ولكن لم يصدق وقال لي انهو فقط شبيه القنبله انتي في امان فاصدقته وعدت الى مكاني..
نهض كوك ونضر الى المحقق الذي سمع وارئ الفيديو عندما دخل كوك دخل خلفه المحقق.. فانضر كوك الى المحقق قال؛لقد ضلمات..
امسك المحقق يدك وذهب بك الى المحكمه وكوك لحق به حيث اتصل على الاعضاء حيث توجدت تلك الصحافا.. اجلسوك على كرسي امام الحكم بينما انتي انزلتي رئسك مستعده لموتك مثل ما قلتي لانك لم تتعالجي بسبب ضربهم لها انزلت رئسها بالم شديد في جسدك...
الحاكم:نحن اسفين انسه اسمك لاننا ضلمناك يمكنك ان تقولي لنا ما تريدين منى ونحن سوفا نفعله...
اسمك رفتعت رئسها قاله؛لا اريد شي شكرآ لكم. دمعت عينيك بسبب مرضك الذي ياكلك انزلتي رئسك فمغمضه عينيك فانهضت الحاكمه من مكانها قاله؛يجب ان تحصلي على شيء هيا.. لم ترفع اسمك رئسها فاقتربت منها الحاكمه وجلست على الارض قاله :هيا تكلمي(بحنان)..ا
اسمك بصوت خافت لم تسمعه الا الحاكمه حيث قال؛انا مصابه بمرض خطير وله علاج لكنهو ثمين لذلك احتاج المساعده و.. وو.. الحاكمه بصدمه بصوت عالي؛ماذا و ماذا.. لم تتلقى جواب غير تلك التي سقطت على كتف الحاكمه فاحولت ان توقضه لكن لا جدؤ فاقترب كوك ووضع يده على انفها لي يعرف اذل كانت تتنفس لكن لا تتنفس فاحملها قال:سوفا انقلها الى المستشفى فكي الاصفاد.. ففك الشرطي الاصفاد وابعدها فاحملها وذهب الى المستشفي.........
أنت تقرأ
جيون جونغكوك
Misterio / Suspensoاسمك:معجبه بانغتان تبلغ من عمره19 سنه طفوليه ذهبت الى حفل بانغتان في احد الايام وحصل شي لم يتوقع