الفصل الخامس

113 10 0
                                    

في صَباح اليَوْم التالي .

تَوجهت تيفاني كَالعادَة لِعند جين مِن أجلِ العمَل و لَكن اليَوم كان هُناك مَن يَستقبلها .

تيفاني : نامجون ؟!

نامجون : مَرحباً بِك ، مَرَّ وقتٌ طويلٌ بِالفعل .

تيفاني : أجَل ، كَيف حالُك ؟

نامجون : بِخير و لَكن هُناك شخصٌ نائمٌ في الداخِل ليسَ بِخير .

تيفاني : هَل مرضَ جين ؟ لَقد كُنت مَعَهُ البارِحة .

نامجون : فَلتُلغي جدوَل أعمالِهِ لليَوم أرجوكِ ، و أُريدُ أن أتحدثَ معكِ قليلاً .

تيفاني : حسناً ...

تَوَجَّهَ نامجون للمَطبخ لِيُحَضِّرَ لَهُما بعضَ القَهوَة بَينما تيفاني تُجري اِتصالاتها مِن أجلِ جدولِ أعمالِ جين .

نامجون : هَل اِنتهيتِ ؟

تيفاني : أجَل .

نامجون : تفضلِ .

يُقدمُ لَها كوبَ القهوَة .

تيفاني : شُكراً لَك .

نامجون : ... أنتِ تُحبين جين ، أليسَ كَذَلك ؟

شَرَقت تيفاني برشفةِ القهوَة ليمدَّ لَها نامجون بعضَ المَناديل الوَرقيَّة .

نامجون : أسفٌ لِسؤالكِ بشكلٍ مباشرٍ هَكذا .

تيفاني و هي تَسعُل : لا بأس .

نامجون : هَل أنتِ بِخير الآن ؟

تيفاني : أجَل .

نامجون : أعلمُ أنَّكِ تُحبينَهُ بِالفعل لذَلك لا داعي للإجابَة ، وَ لَكن دَعيني أُخبركِ بِقصةِ هَذا الفَتى أولاً .

تيفاني : .. ما الأمْر ؟...

نامجون : أنا وَ جين قَد اِلتقيْنا في المَيتم . بالنِسبةِ لي لم يَكن لي غيْر والداي اللَذان توفيا في حادِثِ سَير ، لِذَلك قَد بَقيت في الميْتمِ بَعدها . أمّا جين فَقد وَجدوه أمامَ بابِ المَيتم و هُوَ طِفل رَضيع و عاشَ طُفولتهُ هُناك ، لا أحدَ يعلمُ مَن هُم عائِلته أو لِما قَد تَخلوا عَنه .

جين مِن حَديثِهِ البارِحة مَع نامجون : " حتّى والدَتي قَد تَرَكَتْني مُنذ البِداية ، يَبدو أنَّني حقاً لَم أكُن أُحْتَمَل و ما زِلت كَذَلك . " .

خَلْفَ ذَلِكَ الوَجْهِ الوَسيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن