حبشكلات 😜

164 54 33
                                    

اليوم
المنشور مختلف

طلبت مني احد الخوات ان انشر هذا الموضوع

مرحبا اني راح احجي شغله جاي هوواي هوواي صير عدنا وهيه من يجي ولد يدخل للبنيه خاص ويحجي حجي مو حلو طبعن احب اكون صريحه وياكم صارت وياي واني الحمدالله مو غبيه اعرف شلون اصرف دخل واحد خاص ومن هل حجي بعدهي ضل يحجي كلام مو حلو اني كلت خلي اشوفه الاستاذ وين يوصل ( ع فكره هوا اكبر مني يعني عمره 22 سنه جبير ترا ) المهم اني شكد احاول امحي الموضوع هوا يرجع اله كلت خل اشوف نهايته شنو مع انو ادري غلط ... حجه وياي اني كتله حرام ومن هذا الكلام بس ماتوقعت رد فعله هيج انو اني هذا ويعجبني اسوي الي اريده .. نصحته نصيحه وكتله اخويه من تضوج وتنقهر لاتسوي روحك كللش وتحجي هيج روح اتوجه ربك اقرا رد فعله هيج اي انو اني ساقط انتي شكو.. الفشلةة مو هنا الفشله الولد ينصح بالعالم وهوا اصلا ماياخذ النصيحه اني حجيت هيج واتمنا الكل تفهمني يمكن راح تشوفون كلامي بعض الكتب لان راح انشره بكل الكتب واني احب انصح الطرفين البنت والشاب...
البنت : نصيحه من اخت الاختها لاتنطين احدد مجال وديربالج يغشج بكم كلمه ولاتكولين هذا زين وهذا وهذا لان كلهم مثل الطينه وذااااك من ذاااك الي صدك يخاف ع بنات ناس لحدد تنغر اني بنيه وشايفه وفاهمه اكو بنات مايفتهمن ويغروهن بكم كلمه وهنا هيه هاهيه يحبني يحبني ..خلي بالج شغله محدد يحب بهل زمن وحب هل زمن فااااشل اكبر جذب الي يكول حب ... اتقي الله ياحبيبتي وعيفي هاي السوالف اهتمي باهلج ودراستج وشهادتج وبعدهي دورو حب ... اني هذا الحجي مو بس الجن اني هم وياجن احجي حتى ع نفسي لان غلطت...
الولد: احب اكلك نصيحه من ام او اخت الاخوها  والنصيحه هاي للكل من تضوج وتنقهر لاتسوي روحك كللش وتحجي هيج روح اتوجه ربك محدد يوخر بس ربك من جاي تحجي هيج شنو ستفاديت ... يعني اكو للبعض لللبعض  يمشون بطريق الصح ويحجون هيج ليش يعني انته جاي سوي شي صح ليش ماتكمل عيب والله عيب عليكم هيج تسوي احنا اخواتكم يعني تكله اخويه يكلك اني مو اخوج تكله حياتي وحبي يكلج هاي علاقات هاي شفتها عند البعض طبعن .. يااااناس ياااااعالم اتقو ربكم ولكم من يطلع الامام المنتضر (عج) شنو تسوي وين تطمون وجوهتكم  مو بس الولد حتى البنات اني واختي وكلنا لانصير همج وخلي نكون ايد وحده عيب علينا العالم تضحك علينا كافي العراق صار سمعته زفت السبب احنا احنا ما عرفنا شلون نتعامل ويا الثاني ...
وشكرا الك خويه  واسفه ع الطاله ❤

وان شاء الله الستفاده للجميع

حترامي للكل

حبـಿـشـಿـگلآت گظـಿـةّمـಿـ -مہزأجہ-┊‏➰🔕-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن