تتحدث هذه الرواية عن 4 فتيات خارقات الجمال والأناقة يجبرنهن عائلاتهم أن يسكنون مع 4 اولاد وسيمين فماذا سيحدث بينهم؟
تعريف الفتيات
ميليسا :تعد ميليسا عميلة فدرالية وهي قاسية وباردة وهي فتاة مدربة تدريب جيد منذ سن 9 على جميع الفنون القتالية تريد الانتقام لوالدتها وكما أنها تحب أباها كثيرا وتنتقم أشد انتقام من الذي يؤذيه فهي دخلت تقريبا جميع معسكرات التدريب بكوريا والصين وتركيا امريكا اسبانيا وايطاليا فرنسا ... كما أنها تحب صديقاتها ولاتحب من يقترب منهن كما أن مليسا تعد أقوى واحدة من هن وتركه الرجال وأيضا هي حنونة ورقيقة من الداخل . عمرها 19 سنة جميلة جدا مثيرة جسمها منحت لديها غمازات لون بشرتها أبيض كالاطفال ابتسامتها خلابة شعرها طويل يصل اسفل فخديها ساقها طويلتان صدرها حجمه كبير ولكن ليسا كثيرا مشدود وطب عيناها كبيرتان مما يجعلها أكثر جمالا لون عيناها رمادي يميل إلى الأزرق.وهاذا مايميزها
سلينا:صديقة مليسا هي أيضا عميلة فدرالية تدربت مع مليسا وهي باردة أيضا وامها انتحرت عندما كان عند سلينا 10 وهي تحب ابوها كثيرا مثل ميليسا وهي حنونة من الداخل ساقها طويلتان بالمختصر جسمها متل مليسا ولكن أعينها متوسطة الحجم وهم عسلية تكره الرجال .عمرها 19 .
سوزي ابنة خالة سلينا توفي ابوها بمرض السرطان وامها تعتني بها أرسلتها مع سلينا للتدريب هي جميلة وحنون مرحة كثيرا لكن باردة مثلهن ولديها نفس مواصفات صديقتها تكره الرجال أعينها متوسطة الحجم لونها اسود ولديها جسم مثلهن عمرها 19 سنة عميلة فدرالية.
جسكا:صديقتهن باردة لديها جدها والداها ميتان كما أن جدها صديق جد مليسا يرسلها معهن للتدريب جميلة عيناها صغيرتان لديها نفس مواصفات صديقتها تكره الرجال أعينها خضراء سريعة التأثر حنونة عمرها 19.
الفتيان.:
كريس:فتى 19 متنمر وسيم جدا تدرب في جميع معسكرات التدريب حول العالم والده قتل وهو يحب أمه تدرب لأجل الانتقام تخرج من معسكرات الحراس الشخصين إضافة إلى عامل فدرالي بأسيا بارد وسيم لديه عضلات رائعة يكره الفتيات عينيه بنية ومنحرف كثيرا. وقلبه أبيض لطيف مع المقربين وحب النوم والاكل.
كاي :فتى 19 متنمر كصديقه بارد أمه منوفية وابوه أرسله مع كريس للتدريب لطيف مع المقربين لديه عضلات يحب النوم والأكل واللعب مثير لون عينيه اخضر فاتح يكره الفتيات ومنحرف يعمل مع كريس.
انور:19 متنمر كأصدقائه يحب الطبخ مثير وسيم حنون وبارد أرسله جده مع كأي ﻹنه يتيم توفى والديه بحادث مفتعل يتدرب لينتقم يكره الفتيات يعمل مع انور لون عينيه اسود .
مراد:بارد أرسلته أمه مع كريس للتدريب لطيف مع المقربين لديه عضلات مثير يحب اللعب يكره الفتيات عينيه زرقاء يعمل معهم لينتقم لمقتل والده.
آب مليسا :حنون ينفذ كل متطلبات مليسا صاحب أكبر شركة في العالم لسيارات غني جدا يحب ابنته. صديق كل من أم واب الفتيان والفتيات.فهمتو بالمختصر ههه.
آب سلينا :يحب ابنته كثيرا يقلق عليها صاحب أكبر شركة للوحات الفنية في العالم. وهو صديق أمهات واباء الفتيان والفتيات.
أم سوزي:تحب ابنتها كثيرا صاحبة أكبر شركات لتصميم الازياء.
جد جسكا :حنون يحب حفيدته كثيرا صاحب أكبر شركات في العالم لتصميم المعارض الفنية.
أم كريس:صاحبة أكبر الشركات للفنادق في العالم وهي غنية تحب مليسا رغم أن مليسا لم تلتقي بها وتحب ابنها.
آب كاي:صاحب أكبر شركة في العالم لخياطة التصاميم.
جد انور :صاحب أكبر الشركات لتمثيل وإنتاج المسلسلات.
أم مراد:صاحبة أكبر الشركات للسياحة والسفر والطائرات.
سكون هناك شخصيات ثانوية تتعرفوا عليها في الرواية كما أن هناك قتال ورومانسية. شكرا عل القراءة.😘