10vote + 40comment = new part.
enjoy❤.
____________________________________تخجل من النظرات التي تحملق بها، تدّعي القوة والثقة لكن لماذا؟ هي محقة ولم تكن كاذبة لماذا تلك النظرات تخيفها؟
يقول أحدهم بسخرية "أين هو الشبح ذاك الذي يتبعكِ؟"
قهقهة جاك ليردف بصوت عالٍ "هذه الفتاة تدّعي أن هناك شبح يحاول قتلها، إنها خيالية جدًا" قالها لتغلق عيناها وتجري عند سماع الضحكات العالية والهمسات المؤلمة.
صعدت إلى سطح المدرسة وجلست تبكي بشدة، قالت بتقطع "أنا فقط طلبت مساعدته، لم اطلب منه أن يسخر مني" مسحت تلك الدموع العالقة بين جفنيها واستندت على الجدار.
"لورين" سمعت تلك الهمسات بصوت مجهول لتنتصب واقفة وتقول بصراخ "من هنا؟" قالتها لتسمع مرة أخرى "لورين"
ارتعشت بخوف وسارت ببطء تنظر حولها برعب.
نزلت تحملق بخوف لترى شخصًا أمامها، أغلقت اذنها وصرخت، قالت المعلمة سوزي "لورين ماذا هناك؟ لماذا تصرخين"
نظرت لورين إلى المعلمة بعيون باكية وقالت "أرجوك ساعديني".
نظرت لها بغرابة "عزيزتي ماذا هناك؟ هل انتي بخير؟"، هزت رأسها بنفي لتردف ببكاء "لا انسة سوزي اشعر بالتعب ارجوكِ لا اعرف ما الذي يحصل لي"، عانقتها بخفة "تعالي الي الاسفل سوف نذهب إلى الممرضة".
في مكان آخر في الفصل بينما يضحك الجميع مع بعضهم البعض، دخلت بنظرات الحزن التي ترتسم على محياها
نظروا لها بسخرية ليردف جاك "ها قد جاءت المجنونة" نظر اليه صديقه بغضب وهمس بأذنه "هذا يكفي، أتركها".
رفع جاك حاجبه بعدم تصديق وهمس بين أسنانه "ما مشكلتك؟ لماذا تدافع عن المجانين؟" قالها ليضحك ويقول "أأنت مجنون مثلها؟"
تنهد ليهمس لنفسه "لن يكف ابداً عن هذه التصرفات المبتذلة".
دخل المعلم وهو يضرب على الطاولة وقال وهو يحملق بغضب "الجميع إلى مقعده، الان!".
بعد عدة دقائق:
فُتِح الباب بقوة وقالت سوزي "لورين، هناك دماء على خزانتك" قالتها ليصرخ الجميع بخوف، نظرت لورين برعب وقالت" دماء ماذا؟"
__________________________
end..
رأيكم؟توقعاتكم؟
اذكروا الله❤.
لا اله الا الله.
أنت تقرأ
jinn || جنّ
Horrorقالت له ببكاء "أرجوكَ كُفّ عن تعذيبي ابتَعد عني" قهقه بسخرية "أتُريدين أن أترُكك بعدما فعلتيه؟" كانتْ حَزينة خَائفة وهشة وتريدُ أن ينتهي هذا الكابوس المُؤلم. start *6 / July / 2019.