كيم تاهيونغ: عمره 22 هو رئيس شركة مجوهرات أكبر شركة بأمريكا و هو شخص بارد و جاد في عمله، واثق من نفسه ولا يردعه شيء، جاف الأحاسيس إلا اتجاه أمه و أصدقاءه المقربين{جيمين،جيهوب،نامجون،
يونغي} كما أنه صعب المنال، لا يقبل الاعترافات من موظفاته أو غيرهن لأنه يعتبر الحب مجرد تسلية و سدى لوقته، و لكن بعد التقاءه بكوك، حياته انقلبت رأسا على عقب.جيون جونغكوك: عمره 21 وهو فتى شعبي يعيش مع عمته، لطيف شبيه الأرنب، وجهه لايخلو من الإبتسامة، خصوصا مع ضحكته الأرنبية التي تجعل من رآها واقعا في حبه و غرامه، لكن رغم براءة وجهه فهو تاجر لعوب و مخادع، لا يقبل الهزيمة أبدا، حلمه أن يصبح تاجرا مشهورا في جميع أنحاء العالم، إذ سيتمكن من الإلتقاء بتاي بفضل صديقه المقرب{يونغي} و لكن هل سيتمكن من التوافق مع بارد الشخصية؟
بارك جيمين: عمره 22 وهو أقرب صديق لتاي منذ نعومة أظافرهما، له شخصية لطيفة و حنونة مطابقة لشكل وجهه، يتمتع بضحكة جذابة و مثيرة، يحب أن يتمرن كثيرا، و لكن يصبح أسوأ شخص إذا ناداه أحد بالقصير، يعمل كمساعد لتاي في الشركة و لطالما كان جيمين معجبا بشخصية هذا الأخير.
جونغ هوسوك: عمره 24، يلقبه أصدقاءه بجيهوب، وظيفته هي جلب تقارير عن الشركات المنافسة لشركة تاي، يتميز بشخصية مرحة و عفوية، الشيء الذي يجعله محبوبا بين الجميع، و هو أيضا صديق تاي المقرب فقد إلتقيا في نفس المدرسة وقد أعجب تاي بشخصيته أيضا، كما يعتبر صديق يونغي، رغم تناقض شخصيتهما فهما يحبان قضاء الوقت مع بعضهما.
مين يونغي: عمره 25 شريك تاي في الشركة، وهو معروف بمعاملته الباردة، واثق من نفسه و عصبي، لكنه لطيف مع أصدقاءه و حنون، يلقبه أصدقاءه بالقط رغم أنه يكره هذا اللقب فهو لا يجرح مشاعر أصدقاءه المقربين، تمكن من أن يصبح شريك تاي بفضل تقارب شخصيتهما و توافقهما، هو لا يؤمن بالحب مثل تاي، إلا أنه ينجذب نوعا ما لجيمين و أصبح يكن له المشاعر لكنه خائف من مصارحته.
كيم نامجون: عمره 27، يعتبر من الأشخاص الجديين في العمل، شغوف و محب للقراءة، مميز بغمازاته التي تبرز أثناء ضحكه، هو المسؤول في تصميم أشكال المجوهرات الثمينة و له الحق في طرد كل من خيب ظنه في صنعها، وهو من أقرب الأصدقاء عند تاي و يعتبره يده اليمنى في العمل.
كيم سوكجين: عمره 26 وهو خبير تزيين المجوهرات في شركة تاي وهو أيضا خطيب نامجون، بحيث لهما نفس قاعة العمل مما يمكنهما من الإلتقاء ببعضهما كثيرا، يعتبر كالأم في الشركة لكونه ذا شخصية حنونة، لا يسمح بالإهانة أو المسح بكرامته أرضا، بالإضافة إلى أنه صديق مقرب لكوك، كما أنه مشهور بطبخه اللذيذ بين أصدقاءه.
شكرا لقراءتكم 😘
أنت تقرأ
القمر المغازل
Romance"كلنا كالقمر له جانب مظلم، و لكن ظلامك جعل من نوري يتوارى يصعب إبرازه فكيف لي أن أبقى مع منفصم ضد شخصيتي؟ { vkook } top=jungkook bottom=taehung enjoy