تاي؛هل تتزوجينني
اسمك:ولما لا..
البسها الخاتم قال:في الحقيقه لا يمكنني الزواج لانني لا احبه لكن وقعي في الورقه حتى تصبحين زوجتي بالرسميه..
وقعت اسمك مبتسمه ثم اكمل طعامها...
اسمك؛تايو غدآ يوجد حفل صفقتي الجديده لاني كسبتها ويجب ان يذهبو ثنائي هل تذهب معي.
تاي:اعجبني القب وايضا ولماذا لا اكيد سوفا اذهب...
ابتسمت اسمك ودخلت الحمام غسلت يدها ثم خرجت وجلست علئ السرير تتامل ذلك الذي دخل الحمام وخرج منه واسند نفسه على السرير ثم جر اسمك اليه وحضنها فبادلته الحضن فقبلها على جبينها فاغلقت عينيه نامه... استيقض تاي قبل اسمك وبدا يتاملها حتى فتحت هيا عينيها وقابلت عيني ذلك الذي يتاملها فقالت بنعاس:صباح الخير تايو..
تاي؛صباح الورود حبيبتي...
فامسك تاي بوجنتها وقرب شفتيه من خاصتها وطبع قبله رقيقه بينما تلك المسكينه تجمدت مكانها بصدمه كونها قبلتها الاولئ.. ابتعد تاي عنك قال؛جميلتي لما الصدمه..
اسمك بابتسمت بعبوس:ايها الغبي لقد سرقت قبلتي الاول ايها ال.. قاطعها بقبله ثم ابتعد متجه الى الحمام قال:يالكي من ثرثاره..
اسمك: سوفا اريك من هيا الثرثاره يا احمق ..ثم نهضت اسمك استحمت ثم بدلت ملابسهاوخرجت متجها الى المطبخ بدات تطبخ ثم وضعته على المائده ونادت على تاي ثم فطرو وقال تاي:حبيبتي..
اسمك:ههممم.
تاي:لماذا لا نذهب اليوم الى مدينه الملاهي.
اسمك بحماس:نعم نعم..
تاي:كم عمرك.
اسمك:لما تسائل.
تاي:فقط حتى ادخلك روضه الاطفال.
اسمك ضربته على يده قاله:عمري20 سنه وانت..
تاي:اووه انا اكبر منك 23 سنه..
اسمك:لا يهم متى سوفا نخرج.
تاي:انهي طعامك وسوفا نذهب..
قفزت اسمك من على الكرسي وبدات تركض الى الغرفه قاله:لقد شبعت.. ضحك تاي على ردت فعلها .....في مدينه الملاهيبدات بالعب والعبتم كثيرآ ثم عندما انتهيتم بداتم بالسير متجهين الى المطعم بينما انتم تسيرون كان المكان مزدحم لدرجات ان اسمك اضاعت تاي فبدات بالبحث عنه ولم تجده..
اسمك بصراخ خاف:تاااايي.
لم تجدي رد...
زمجرت اسمك باسم تاي كثيرآ لكن لا رد فبدات بالبكاء بخوف عندها رئيتي يوراي امك وهيا متجها اليك.قاله:مرحبآ عزيزتي.تمني الموت من بعد نارين عزيزتنا لقد كان والدك يحبها لذلك تلقت حدفها والان انتي.
اسمك ببكاء:اتركيني وشائني الست ابنتك..
يوراي:ابنتي لا تتركني وحدي.
اسمك ببكاء:وامي لا تضربني كل يوم وابي لايقتل..
يوراي باستغراب:ماذا تقصدين.
اسمك ببكاء:اوريد تاي.
يوراي:تكلمي.
اسمك ببكاء:ابي دفع جدتي من اعلى الدرج هيا لم تذهب بل كانت في المستشفى بعدها انا لحقتها الى المستشفى وانقذتها لكن لقد فات الاوان.. رفعت يوراي المسدس وكانت سوفا تطلق لكن احد الشرطى قبض عليها كونه يعمل في الملاهي ..واخذ منها المسدس بينما انتي زاد بكائك واصبحتي ترتجفين كونك تعلمين ان امك حاولت قتلك....رايتي تاي يتجه اليك بخوف وهو مسرع.. وصل عندك قال:هل انتي بخير
...حضنتي تاي بقوه فسئل الشرطي فقال له ان الانسه يوراي حاولت قتلك... تاي:حبيبتي اهدئي..
اسمك تبكي فقط وهيا تشد على حضن تاي.....لم تهدئي ابدآ فحملك تاي على هيئت عروس وخرج من الملاهي وانزلك عند المدخل فتوقفتي عن البكاء ومسحتي دموعك فقال تاي؛عزيزتي انضري الي انا سوفا ابقى معك للابد لن اتركك او اخونك لذلك ارجووك اتركي الماضي وشانه.. ابتسمتي لتاي ثم حضنتيه قاله؛حاضر سيد تاتا...
ابتعد عنك تاي وقبلك قال:هيا الى المنزل حبيبتي...........عشتما حيات سعيده وهنيئه
**النهايه**
أنت تقرأ
طفلتي الصغيره(تايهونغ)
Randomاسمك؛فتاه جميله ناصعت البياض فتاه بسيطه تبلغ من عمرها19 سنه.. بريئه. من عائله غنيه لكن تعيش وحدها.. وبعض الصفات في الروايه سوفا تضهر.. تايهونغ:فتئ لطيف بارد وسيم يبلغ من عمره20 سنه. يكرهه الجميع لانهم يضنون انهو متكبر لكن هو لطيف لكن هو يبقى وحيد...