" اذن انت خسرت تايهيونغ .. و انا يجب علي امرك "
ابتسمت ليا بشر عندما ربحت لعبة الفيديو مع تاي ،
و قد قررا ان الذي سوف يربح يأمر الاخر
بفعل شيء ما .و هاهو قد انتهى الامر بتاهيونغ هو الخاسر . اردف بضيق " حسنا ماذا تأمرين ؟ " اجابته بعد تفكير دام لدقائق معدودة .
" مارأيك .. ان تقول لجونغكوك انك مستقيم " ابتسمت على فكرتها الشيطانية .اما الاخر فقد وسع عينيه بصدمة ليردف " ماذا ؟ "
" هو فقط مقلب سوف تفعله له ليس و كأنك ستقتله" .تكلمت على غباء زوج اخيها اللطيف .. نعم هي اخت جونغكوك الصغرى و هي صديقة تاي المقربة منذ ان كانا في الثانوية ، كما انها هي من اقترحت على اخاها الزواج من صديقها .. بما انه شاذ .
" هذا التحدي سوف يجني علي ليا "
ابتسمت المعنية بجانبية لتقول له " اذن سوف اخبر جونغكوك بان صديقك القزم يونغي قد قبلك على خدك البارحـ.. " لم تكمل جملتها بسبب الاخر الذي اغلق لها فمها .
وهو يهمس بخوف " حسنا .. سافعل فقط لا تخبريه انت تعلمين ما حصل الشهر الماضي " ابعد يده
لتقهقه بصخب على صديقها المسكين هو حرفياً يستطيع التحرك بدون كوك كونه يغار عليه .... و كثيراً ..
# flash back
قبل شهر
كان يمشي ذلك الثنائي اللطيف و المثير في نفس الوقت ، متشابكين الايدي .. الساعة 20:30 لكن مدينة سيول لازالت منيرة و مكتضة هذه هي حالة العاصمة في كل دول العالم ... هذا هو عيد زواجهم الاول لذلك قررا الذهاب الى موعد لطيف و رومانسي .
اصدرت بطن تاي المكورة بخفة صوتاً دليلا على جوعها ، ليتوقف الاثنان منتصف الطريق
" اخخخ ، ايتها العاهرة الم اشبعك قبل ساعة "تذمر الاصغر و هو يتلمس معدته لينظر الى الغرابي الذي يراقبه بهيام و غباء بنفس الوقت " دعنا نذهب الى احد المطاعم لاشباع هذه المكورة ، كما انني اريد من محبوبتاي ان تمتلئ حسناً ؟ "
نبس اخر جملة له و هو يقوم بظغط على مؤخرة تاي المنتفخة و المثيرة ... خجل الاشقر من غزل الاكبر المحرج ليقوم جونغكوك بحمله على طريقة العروس و ذهب يركض به الى احد
المطاعم الفاخرة بينما تاي قد اخفى وجهه داخل عنق زوجه لشدة خجله ..
.
.
.هاقد وصلا الى المكان المنشوذ بعد تذمرات تاي اللطيف في الطريقة كان الجو هادئ بطريقة رومانسية رائعة الاضواء خافة .. طاولات مسطفة بنتظام عليها شموع و بتلات زهور حمراء مع اطباق صغيرة و كبيرة بذوق فرنسي .
أنت تقرأ
التحدي " انا مستقيم " فيكوك +18
Short Story" هَـذَا التَّـحـَدِي سَـوْفَ يـَجْـنـِي عـَلـَيْ لِـيـاَ " ً" جُـونْـغْـكُـوك اَنـَا مـُسـْتَـقـِيـمٌ " " حَـسـَنـاً اذاً .. مـِنْ ايـْن سـَوْفَ نَـبْـدَأُ الْعِـقـَاب سَـيـِد كـــيـــم "