الخزانة

1K 70 9
                                    

اتجهت نحو الباب لـ تفتحه .. جف ريقها .. شحب وجهها .. فور رؤيتها للواقف أمامها .. لتردف بنبرة مهزوزة : أمـي !!

ليست المرة الأولى التي تأتي بها والدتها إلي شقتها .. لكن الآن الوضع مختلف .. لقد واجهت صعوبات وتحديات كثيرة أولها اعتراض والدتها علي أن تستقر وتعيش بمفردها ....

لولا مساعدة جين ما كانت ستستطيع أن تفعل ذلك والدتها شخصية صارمة  تنتظر الفرصة حتي تضعف وتعود إليها من جديد تبحث عن أي خطأ حتي تتحكم بها

وأن علمت أنها قامت بتأجير نصف الشقة حتي تتمكن من دفع أقساط القرض بعد أن توقفت عن مساعدتها ستثبت لها أنه ضعيفة لا تستطيع أن تفعل شيئا بدونها ...

حتي لو إنكشف أمر تأجير نصف الشقة ستكون الضربة القاضية لجيانا حين تعلم والدتها أن إبنتها تعيش مع رجل غريب تحت سقف واحد .....

حدقت بها والدتها بنظرات شك بعد أن رأت وجهها الشاحب : أجل أنا .. لما .. هل كنتِ تنتظرين أحد !!

أدركت الأمر سريعاً فأبتسمت إبتسامة مصطنعة : كلا .. تفاجئت برؤيتك .. لم تخبريني بقدومك !! 

هل يتوجب على أن أخـذ الإذن قبل مجيئي لرؤيه إبنتي !! قالت سويون بنبرة ساخرة من كلام إبنتها ...

لم أقصد أمـي .. تلاشت إبتسامتها لـ تتوقف عن الكلام ما أن لمحت بطرف عيناها حذاء جونغكوك بالقرب من الباب لا تعلم كيف سـ تتخلص من هذه الورطة التي أوقعت نفسها بها !! ... هل سـ ينتهي أمرها بهذه السرعة !!

أقتربت قليلاً من والدتها لتقف حائل بينها وبين المدخل ... لم تجد إلا هذه الفكرة التي تدفقت إلي عقلها للتو .. وهي تتمنى في أعماقها أن تنجح وتنفذها من هذا الوضع ...

فصاحت بصوتا مرتفع علي أمل أن يسمعها : الحذاء .. الحذاء

قوست سويون حاجبيها بـ إنزعاج : لما ترفعين صوتك ها!! هل فقدتي عقلك !! ما به الحذاء !!

أنا أبدي إعجابي الشديد بهذا الحذاء .. يا له من حذاء اختيارك رائع أمي .. وصل بها الأمر أن تمدح قطعة من الجلد بهذه الحفاوة حتي تكسب المزيد من الوقت

أبتسمت سويون بغرور وهي تنظر لـ حذائها : أعلم أن حذائي رائع فأنا لا أرتدي أي شئ

فجأة بدأت بـ الاطراء و الثناء على هندامها وزينتها وذوقها في إختيار الملابس .. والدتها تحب أن يعترف الآخرين بها ويثني عليها بالمجاملات غالباً...


دكتور جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن