مرسال٤٢

15 2 0
                                    

اليوم سأقص عليك حلمي يا أنت ، ولوهلة ستشعر أن كنت هنا... و كنت متواجد به حقا..
"Cause I don't care when I'm with my baby, yeah...All the bad things disappear"
هذا ما كل ما شعر به قلبي عندما رأيتك في أول الأمر... وبدأت تقترب لتمسك بيدي وقلت لي بكل هدوء و كأن صوتك كان كنغمات متطايرة في الهواء "هل تسمحي لي بهذه الرقصة" ...
وبدون أي مقدمات أمسكت بيدي التي عندما كانت في يدك أختفي كل أثر بكاء و حزن... وكل دمعة مسحتها بيدي أختفت...."فين دموع عيني الي ما نامت ليالي...بابتسامة من عيونه ردهالي"
نحاول التحدث ولكنننا لا نستطيع لأن عيني وعينك يديروا الحوار أفضل من مئات الكلمات التي عجزنا في الأساس عن قولها...
وأختفي العالم حولنا و كنت يا أنت هنا بمفردك معي كما تمنيت دائما....
و كانت المفاجأة أن أول كلماتك كانت "أنا آسف علي كل مرة لم أكن متواجد في ظهرك كالحائط الذي لا يميل وبصيص النور والأمل الذي يهدئ قلبك و يشجعك في كل خطوة لكي، لأن أنتي ببساطة النجمة التي دائما ساعدتني علي المضي في طريقي و تحمل مشقة هذا الطريق.. حتي في شدة حزني كنت أشعر بعتمتك وضيق صدرك ولكن مع يقيني أنه حتي في حزنك لا تنطفئ بل تجعلي كل ما حولك يتوهج"
ابتسمت لك ابتسامة تحمل كل معاني الحب وثم أسندت رأسي علي كتفك و شعرت بأمان وطمأنينة العالم...
وتركت دقات قلبي تخبرك بكل شئ....
"You know I love ya, did I ever tell ya?
You make it better like that"

أنت.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن