*أسفة تأخرت كثيراً، أرجو ألا يكون حماسكم للرواية قد تلاشي بسبب تأخري😢💜*
ڤوت وكومنت🤗✨
.
.
.^كوريا الثامنه صباحا^
كان السيد سانغ يتناول الفطور مع إبنه سيون وإبن أخيه جونغكوك ... ولكن وجهه كان يخفي الكثير من التشتت والحيرة
هو فكر في طلب جونغكوك الذي رفضه من قبل 'طلب جونغكوك للعمل مع عمِه بالشركة'
ولكنه وجد أن جونغكوك شاب ذكي وفضولي وسوف يشك به، لذلك هو قرر عرض العمل علي جونغكوك بطريقته الخاصة.. ربما هذا سيجعل جونغكوك يثق به ويري أنه رجل صالح كل همه في الحياة هو العمل ومساعدة الآخرين... أو ربما هو يريد من جونغكوك العمل ومساعدته ولكن بطريقة أخري!"جونغكوك، ألم تطلب من قبل العمل معي بالشركة؟"
ولكن قبل أن يرد جونغكوك كان هناك ذلك الصغير المنصدم من فعلة إبن عمه.. هو لازال يتذكر أمر التلامس الذي شهده يحدث بين أبيه وموظف بالشركة، فكيف لجونغكوك أن يعمل بنفس الشركة التي يحدث بها أمور بذيئة كهذه!!
فظل ينظر لجونغكوك بأعين متسائلة 'هل حقاً طلبت العمل بذلك المكان؟!'فتوقف جونغكوك عن تناول فطوره ونظر لعمِه قائلاً "نعم عمي طلبت، ولكنك رفضت أيضاً وأنا حتي الآن لم أجد سبباً لرفضك هذا"
فقهقه عمه بهدوء "كل ما في الأمر هو أنني لم أكن أريد أن اُتعبك بأمور العمل والشركة فهي حقاً تحتاج الكثير من المجهود والوقت، ولكن... فكرت في أنك شخص ذكي ولديك طموح فأردت مساعدتك كي تستطيع تحديد مستقبلك ومعرفة بعض الأمور التى تتعلق بالعمل والعلاقات""إذن.. هل أعتبر هذه موافقه لجعلي موظف بشركة جيون سانغ؟"
سأل جونغكوك بإبتسامه تكاد تكون ظاهرة فقهقه عمه قائلاً "نعم تستطيع إعتبارها كذلك.. ولكن أنت لن تكون موظف عادي بشركة جيون سانغ، أنت ستكون ذراعي الأيمن بكل إتفاقية وصفقة تشهدها شركتنا"فشكره جونغكوك على ثقته به ومنحه له تلك الوظيفة الغير عادية بالنسبة للعمل بشركة كبيرة مثل شركة جيون سانغ، ولكن إبتسامة جونغكوك الهادئة وتعبيره عن امتنانه كان يحمل وراءه شخص سعيد بأن خطته لكشف أمر عمه قد نجحت وسوف يعرف كل شئ عن قريب...
ذهب السيد سانغ إلى شركته وقبلها هو قد أخبر جونغكوك أن يحضر نفسه للبدء في العمل غداً
لذلك صعد جونغكوك إلى غرفته كى يقوم ببعض الأبحاث التى تخص الشركة كى يستطيع فهم كل كبيرة وصغيرة تحدث بالشركة خاصتاً أن السيد سانغ قد أخبره أنه يوجد إجتماع هام غداً ويجب عليه حضوره لذلك هو يحاول بقدر الإمكان أن يكون على دراية بأمور العمل بالشركة
أنت تقرأ
𝑂𝑢𝑟 𝑙𝑜𝑣𝑒 𝑖𝑠 𝑢𝑛𝑎𝑐𝑐𝑒𝑝𝑡𝑎𝑏𝑙𝑒 • ᏉᏦ •
Fanfictionتايهيونغ: "العالم يرفض حبنا جونغكوك.. كيف لك أن تتمسك بي وانا اشكل خطر على حياتك ومستقبلك؟" جونغكوك: "سوف أواجه أى شخص يقف أمام حبي لك تاى حتى إن اضطررت لترك عائلتي وعملي وشهرتي، إن سعادتي معك وليست معهم.. انت حياتي وعائلتي وحاضري ومستقبلي". تايهيو...