......................................
" اللعنه هذا ممل كم اكره حصصك ايها الاستاذ جونغ "
تكلم ذالك الفتى ذو الشعر البني وتلك العيون الزرقاء التي تستوطن بؤرتهتايهيونغ " كفاك تذمرا لا ينقصني غير تذمرك وصوت هذا المعتوه "
جيمين " يا اتمازحني ان لم اهرب من هنا ساموت عما قريب "
تايهيونغ " تهذي انظر "
بينما يشير على ساعته " لم يبقى شئ على انتهاء الوقت تحمل "
ليتأفأف جيمين وعيونه الزرقاء تنظر لخارج المدرسه هو لطالما ود الهرب من لعنه جونغ "بعد انتهاء الحصه ..........
طالب " اوه يا الاهي اخيرا اتت الفسحه "
طالب اخر " اظن ان الاستاذ جونغ يلقي لعنه على حصصه لتطول بهذا الشكل حتما هذا وارد "تايهيونغ " جيميني عزيزي "
بابتسامته المربعيه وعيون الذئب الحاد التي قد اغلقت من شده ابتسامته ينظر لصديقه الذي علم ما يريده فعلا
جيمين بيأس " اي نوع من الحلوى تريد ؟"
تايهيونغ بينما عيونه تتبلور بلونها الوردي " اوه اوه اريد كعك المحلى بالزبده "جيمين بخوف مصطنع " أ...اطلب غيرها اتريدني ان اموت تحت اقدام العمالقه تلك !!! "
تايهيونغ بترجي وعيونه التي آبت تغيير لونها الى للأزرق " ارجووووك جيميني "
تنهد الاخر بعيونه البلوريه الزرقاء ينظر للمكان الذي سيدخل به وهو لا يعلم ان كان سيخرج حيا منه تقدم ليأخذ نقود صديقه ويحاول الدخول بقوه من بين المتجمهرين الذين يطالبون بالكعك .في طريق العوده .........
جيمين " تاي اتعلم ماذا وجدت كتاب للأساطير بين اغراض جدتي هي لم تعلم اني اخذته لاكن ما جلب انتباهي له هو وجود اناس آخريين غيرنا "
تايهيونغ بعدم فهم " كيف !؟ قالت امي ان قريتنا اخر شئ بقى من البشريه "
جيمين بانزعاج " انا لا اصدق تراهات كتلك حقا تاي فكر قليلا من المستحيل وجودنا نحن فقط "تايهيونغ " لا اعلم "
تنهد الاخر ليقول " انسى ما قلته "
تايهيونغ بسعاده ينظر للأرض وبتسامته قد شقت وجهه " جيميني "
نظر جيمين لصديقه ليا عيناه قد تبلورت للون الوردي ليردف باستغراب " ماذا ؟ "
نظر للأسفل ليرى جرو صغيرا ابيض ينظر لهما ويحرك ذيله ليقفز جيمين على صديقه صارخا بخوف " آااااا ابعده ابعده بسرعه " بينما عيونه قد تبلورت للون الرمادياما الاخر فهو ينتحب للطافه الجرو متناسيا صديقه الذي يحمله على ظهره .
-----------------------
تاي ؟جيمين ؟
الاستاذ جونغ ؟
.
.هذه كانت المقدمة
كانت معكم بارك ساي يون
باشراف السبعة المجانين الكيوت bts ❤안녕👋
أنت تقرأ
- Book Chooser -
FantasyY.M منتقي الكتاب ... عيوني تصبح حمراء ان غضبت وزرقاء ان كنت حزينا وارجواني ان كنت اكذب وبنفسجي ان كنت اتالم ورمادي ان كنت خائفا اما ان كانت سوداء فسأكون بحاله سيئه نفسيا وعقليا بأعماقي تسائلت لم نحن فقط موجودن هنا ايوجد غيرنا هل استطيع تنقل الى مكا...