"اللعنه انا مستيقظ "
صرخ بها جيمين عندما كان يوقظ به تايهيونغ المزعجتاي بانزعاج " ماذا مالذي فعلته لم اصرخ حتى "
جيمين " ساقتلك يا هذا منذ نصف ساعه وانت تدندن باسمي اشعر ان راسي سينفجر "
تاي " ايش لا يعجبه اي شئ ساستقيل من هذه الوظيفه "جيمين " ياللوقاحه ؟"
جده جيمين من الاسفل بصراخ " جيمينااااه تايونغيياااااه انزلا حالا الفطور سيبرد "تاي + جيمين بصراخ " حاضر "
...............
جيمين بينما الطعان بفمه " جدتي انا احلم بالكثير من الامور الغريبه "الجده " توقف عن مناداتي هكذا يا ولد "
جيمين بطفوليه " أويييييه ؟؟ انت جدتي فلمة لا اناديكي بجدتي ؟! "
لتنظر جدته له نظره تعني ***جيمين " حسنا حسنا "
الجده " مثل ماذا جيميني ؟"جيمين " احلم بانفجار واناس تصرخ لا اعلم الامر مشوش وشئ آخر هناك جرو صغير يلعب معي لا اعلم هذا غريب بعض الشئ وفتى بعمري اعتقد دائما ما يدخلني الى اماكن ويحميني من اناس يحاولون الامساك بي "
الجده " الم اقل لك ان تالف روايات لعلنا نربح نقود منها "
جيمين بضجر " آاااااااااااه انسي الامر "تاي " جيمين هذا بسبب الكتاب الذي اخبرتني عنه "
جيمين " انهيت الطعام ساخرج "تاي " يا للوقاحه انا احادثه وهو يغادر "
..........
في الخارج ...
تاي " يااا اين ستذهب ؟ "
جيمين " الى اي مكان اشعر بالملل "تاي " ولاكنك حتى لم تنه طعامك "
جيمين " ومن يهتم هيا تعال سنغامر قليلا "تاي بشك " خارج حدود القريه ؟"
جيمين " اجل لن يعلم احد هيا "تاي بحماس " حسنا "
مع ان من يخرج خارج الحدود يعاقب ويكون هذا خطيرا عليه......
جيمين بعد ان اخرج كتابا وبدأ يقلب صفحاته " اين هيه اييين ... ؟"
تاي " عن ماذا تبحث ؟"جيمين بسعاده " وجدتها ... استمع يقال ان هذه البحيره سحريه نستطيع ان ننتقل الى العالم الاخر بواسطتها "
تاي بسخريه " تشه ساحاول التصديق "جيمين بتصنع الحزن " يالقساوتك تحاول "
تاي " حسنا حسنا هيا اين مكانها "جيمين " صدقني تاي ان قرأت هذا الكتاب فستصدقني توجد به امور فوق الخيال امور جد رائعه يوجد اشيآء كثيره شبه لا تصدق "
أنت تقرأ
- Book Chooser -
FantasiY.M منتقي الكتاب ... عيوني تصبح حمراء ان غضبت وزرقاء ان كنت حزينا وارجواني ان كنت اكذب وبنفسجي ان كنت اتالم ورمادي ان كنت خائفا اما ان كانت سوداء فسأكون بحاله سيئه نفسيا وعقليا بأعماقي تسائلت لم نحن فقط موجودن هنا ايوجد غيرنا هل استطيع تنقل الى مكا...