°[1]°

869 81 73
                                    

استيقظ فجرًا..

اخرج من حقيبه السفر الكبيره الحديثه ثياب نظيفه وارتداها..

بعدما صفف شعره وتحقق منه في مرآة سيارة مكسورة..

فكر..
لحسن حظه انه أندرويد وإلا إطّر للإغتسال وتناول الطعام..

وعلى ذكر الطعام.. هو نوعًا ما يتوق للزيت..

او بعض الدم الأزرق..
فقد الكثير منذ أخر 'شجار'

قهقه ساخرًا من حظه.. خرج من المستودع القديم المهترئ وإتجه ناحية السوبر ماركت.. على بعد شارعين فقط..

لقد وجده بصعوبه بعد مشقة الأمس هو يتذكر تمامًا كيف كان يختبئ خلف عصابه كبيرة منتشرين في انحاء المكان..

يظن بل متأكد انهم يبحثون عنه.. لكن لا! خطأ الامس لن يتكرر... حرص على تغيير لون شعره الأسود إلى الأحمر..

وعيناه السوداء بدلها برماديه لن يخطىء لن يحاول على الاقل..

الحصول على حياة دافئه هنيئه اهم حلمٍ له.. ولا بأس بأن يبيع قرصه البصري لأجل ذلك.

عبر احد الأزقه.. كان ليكمل سيره لو لم يكن شخص لطيف..

لكنه لمح عصابة اندرويد تتنمر على فتى بشري..

هو وعد رئيسه بلا مشاجراتٍ.. ولكن الفتى يبكي..

سحقًا..

اخرج من حقيبته كمامة و قبعه اكتساهما اللون الأسود.. كان سيضعهما في الليل لئلا يتعرف عليه اي شخص.. ولا بأس بتبكير المهمه ارتداهما الأن..

ونزع سترته.. وضعها على كرسي في الشارع مع الحقيبه..

وركض لأولئك الحمقى..

بعد مشاحنات وربع ساعه في شجار ضخم.. ابعدهم من خلال الاتصال على الشرطة.. عاد لأغراضه ليرتديها..

هو مبكر جدًا.. لذا لا بأس لن يتأخر

-" اممم.. شكرًا.. على مساعدتي.. سيد؟"

إلتفت المعني.. وهمهم له مبتسمًا بلطف.. مظهرًا غمازتيه..

-" هوسوك... نادني فقط هوسوك.. ايها الفتى الصغير.. لمَ لمْ تخبر والديك بذلك..؟"

-"لست صغير! عمري أحدى عشر عامًا فقط!! ونادني بإسمي... انا جونغمين... كيم جونغمين.. "

⭕ديترويد : مابعد الإنسانية♦️قيد التعديل♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن