هُولا مَعكم ميون.
اليُوم قِصتنا مَع-بَانغتشان.
-ايرين.
إستَيقظت ايرِينَاآه مُنزعجة مِن صوت المنبة لِتعيي إن اليَوم يومهَا الاول في المَدرسة الجَديدة"حَقًا؟"قَالت قَالبتًا عَيناهاا بِسخريه.
خَرجت مِن المنزل ذَاهبه الى مَدرستها الجَديدة مَشيًا لِتضع سمَاعاتها عَلى اذنهَا وتَستمع اغنيتهَا المُفضلة..لِتستمع بصوت مُغنيها المُفضل وتمتم لِتحرك يَدها عَلى نغمات الاغنيه وتصدر اصابعهَا اصوات.
"اللعنه"تَحسست كَتفها بالَم لِتلتف الَى الشخص الذي ضَربها عن غَير قصد"اسِف آنستِي لم اقصد هَذا كنت بِعجله"قَال مُتأسِفًا لِتنظر له ايرِين قَائلة"لا بأس" .
لِتذهب ادراجهَا و ترتدي سمعَاتها تَوقفت للحظَه لِتلتف له"يَااه هَل تلاحقني؟" اجَاب ضاحكًا "ولِم علي لحَاقك؟" نَظرت اليه بِسخريه وذَهبت لتكمل طريقهَا اوقفهَا صوته قائلًا"اظن ان وجهتنا واحِدة عَلى كُل انَا بانغتشان" قَال مُبتسمًا ابتسامته الملائكيه.
"اِيرين تَشرفت بمعرفتك" اجَابت بِملل.."حَسنًا امم اصدقَاء؟سوف تكونين اول صديقة لي بالفعل".."حَقًا؟هل انت جديد ايضًا؟؟" قال بِتسائل
"دييهه،لَقد انتقلت الى هنا اتَيت مِن جيجو وانت؟؟".."اتَيت مِن بوسان هَيا لقد وصلنا".ذَهبوا الى المُدير لكي يقلهم الى الفَصل الخاص بِهم عَم الهدوء لِتقطعه ايرين قائلة"يمكنك الذهَاب الى الصَف سوف اذهَب الى دورة المِياة"قالت مُبتسمه
"اوه حسنًا"قال مُجيبًا.ذَهب بانغتشان الى فَصله لِيدخله المعَلم قائلًا له ان يُعرف عَن نفسه ذَهب الى مُنتصف الفَصل"مَرحبًا انا بانغتشان اتَيت مِن بوسان اتمنَى ان تعتنوا بِي" قَال مُبتسمًا لِينحني لهم..لَم يكف صَفه عن السكوت ضَحك عند سماع الفتيات هَامسات بانه جَميل وابتسامته جَميله لِيجلس بالمقعد الخَاص بِه.
لَم يمكن لتشَان ان يُركز مَع المعلم فَـ هو قلق ورأسه لَم يكف عن الاسئلة ومنها هَل ايرين بخَير؟..لَقد مرت حِصتان بالفعل اين هِي"مُعلم جيون سَوف اذهب الى دوره المِياة" ذَهب مُسرعًا الى دوره المِياة الخاصه بالفتيات..
لَم يكف عَن دق الباب لعلها تَفتح لِيحرك مِقبض الباب"اللعنه انه مُقفل"
عَم الهدوء لِخَمس ثواني لِيكسر الهدوء قَائلا"واحِد اثناانن ثلاثثهه"لِيضرب الباب بقوة مُحاولا فتحه لِيفعلها مَره اخرى قائلا"واحد اثنان ثلاثه"فَتح الباب بالم وشَهق عندما رأى المَنظر!صَديقته الاولى مَرميه بالارض والدم يَملئ المكان بَدأت دموعه بالتَساقط عَلى حال صَديقته والمَنظر البشِع ذهَب اليها راكِضًا ليحمِلها ويحاول ايقَاضها لِيذهب بها الى اقرب مَشفى.."بَعد يوم كَامل"
اِيرين لَم تكن بِخير لكنها الان افضل مِن قبل.
اِستيقظت لِترى صَديقها مُمسكًا بيدهَا لِترى وجهه المتورم مِن كثر البكَاء ضَحكت بِخفه والم قَائله"يَاا نَحن لسنا مُقربين".إستيقظ بِفزع عندمَا سَمع صوتها لِيحتظنها قَائلًا"يا لكِ من شقيه كَيف لك ان تَستفزي تِلك الفتَااة..حَقًا كدت اموت قلقًا عليك" قَال بِصوت مَهزوز..
"اووه لَا بأس فَعلوا هَذا لانهُم يتمنون جَمالي"قالت بَينما هي نحاول ان تلطف الجَو.."بتأكِيد جَميلتي" قَال مُبتسمًا.
-الصَداقه شيء نَادر💕.
______
-إنتهَى.