تخرج احد الممرضات من الغرفة مسرعة وتخبر الطبيب ان حالة المريض تسوء.
يحاول شوقا الدخول ولكن جونكوك يمنعه ويطلب منه الصبر.
لا اعلم كيف استطاع شوقا الاستمرار بالوقوف امام النافذة الزجاجية ولكن الامر الوحيد الذي اعلمه جيدا انه كان خائفا كل جسده كان يهتز.
______________
يظهر هذا الخط المستقيم على الشاشة،خط مستقيم جعل شوقا يصرخ ويتفوه باكبر اللعنات التي كان يحتفظ بها داخله.
بعد 3 ايام من رفض شوقا الخروج من منزله كان شكله فوضاويا تحسب انه غاب عن الحضارة مليون سنة وليس 3 ايام فقط،شعره الاسود مبعثر وبدات الهالات السوداء بالانتشار تحت اعينه التي لم يمسها النوم منذ 3 ايام يرتدي بيجامته البيضاء المعتادة وينظر للحائط كانه ينتطر احدا ما يخرج من هذا الحائط وينتشله من حياته المزيفة.
لم يكن لديه سوا القليل من الطعام المعلب والقهوة التي ادمنها في هذة المدة وشعور الندم الذي استحوذ عليه،كان كيم صديقه منذ الطفولة تشارك معه كل طفولته ولحظاته وفجاة خط مستقيم لعين وتقرير طبيب سخيف يوقف كل شيء.
طرقات باب لا تتوقف يمكن ان تعلم من مدى قوتها ان الطارق لن يصبر الا ثانيتين حتى يقتلع الباب ويدخل ليقتلك.
-شوقا هييووونغ!! افتح الباب في الحال هل انت مجنون؟
-ارحل من هنا!! لماذا تريد مني الخروج لكي اسمع تساؤلات تافهة من اشخاص لا يسعهم سوا التظاهر انني اعني لهم ويبداون باعطاء النصائح التي لا يحتاجها سوااا راسهم اللعين!!!
-شوقا لا يهمني كلامك هذا كيم هيونغ كان صديقي ايضا ولكنني لم اتدمر وبدات التزم البيت واتناول الطعام المعلب والتفوه بالغباء،شوقا هيونغ في النهاية لن يبقى احد سيختفي الجميع ولكننا لا يمكننا ان نفعل مثلك عند موت كل شخص نحبه ارجوك افتح الباب ولو لبضع دقائق.
كان امرا غريبا ان يسمع جونكوك صوت اقدام تتجه نحوه فنادرا مايستطيع اقناعه براييه.
-ادخل ولكن لا اريد اي اسئلة او ازعاج.
-حسنا!!
دخل جونكوك لكن كان هذا المكان غريبا عليه فلم يعتد عليه بهذا المقدار من الفوضى.
-هل يمكنني معرفة سبب اختبائك هنا وعدم خروجك منذ وفاة كيم هيونغ.
-لقد اخبرتك مسبقا لا اسئلة.
-اعدك انني ساكتفي بهذا السؤال فقط.
-حسنا وقت الحادث كان كيم يتصل بي ولكنني كنت اشاهد المبارة اللعينة ولم اجب عليه مما دعاه للاتصال مرة اخرى وسقوط هاتفه ولكن لو اجبت منذ الاتصال الاول هل كان كل هذا سيحدث؟؟! بالطبع لاااا لقد.....لقد كنت احد اسباب الحادث ياجونكوك.
-شوقا هيونغ هذا هو القدر الخاص بكيم هيونغ لا يمكننا تغييره.
-كان بامكاني تغييره
-لقد بدات بالنطق بالغباء مجددا!! شوقا هيونغ ارجوك كف عن هذا وارجع الى ماكنت عليه لا يمكن تغير القدر سيعود القدر بطريقة ما في النهاية!!
-ماذا تريد الان؟
-اولا:ان تكف عن انعزالك الغبي هذا هل هذه تصرفات شخص سيدخل في عمر ال27 قريبا!!
ثانيا:اذهب الى عملك فانت لا تريد ان تطرد قريبا اليس كذلك؟!
-حسنا حسنا....ساحاول ايمكنك الذهاب الان انني متعب قليلا.
-حسنا اراك غدا في العمل.
اتجه شوقا الى سريره وبدا يفكر بكل ماحدث وماذا اراد كيم ان يخبره بهذه المكالمة،وبكل ذكرياته مع كيم.
-اللعنة!! ماهذا المكان اين انا؟
-مرحبا بك مين يونغي.
أنت تقرأ
ملاكي الحارس~
Mystery / Thrillerهل يمكن لشخصية تكونت داخل احلامك التحول الى انسان يقف امامك الان في الواقع ويحتضنك ويخبرك عن الحقيقة التي تهت عنها ❤. للنجوم سياستها ايضا 💫.