نهاية الخداع

297 23 6
                                    


Flash back :

كانت امام العنوان والذي كان فندق قررت السير لا تعرف لما الهديه في غرفة نوم في فندق لكنه قررت الذهاب .

ميكاسا بوف:

لا اعرف لما اشعر بخوف غريب ولا اعرف لما قلبي يقول إن لا اذهب لكن سوف افعل
End pov

العامل: كيف استطيع مساعدتك انستي

ميكاسا:اين الغرفه رقم***

العامل: الطابق الرابع انستي (يبتسم)

ميكاسا: شكرا

ربما تكون حفله في غرفة لكن لما قد تكون في غرفة نوم في فندق  .

اقتربت وعندما كنت على وشك فتح باب

سمعت صوت لن انسه ومتكده انه هو

داخل الغرفة:

ايرين: إذا اني عزيزتي هذه هي الهديه الخاصة بي (يقوله بينما يقبله)

اني: سوف تعرف عما قريب الن نتخلص من تلك الحمقاء بدات انزعج منه

ايرين:لا تقلقي عزيزتي عما قريب سوف تكتب لي كل ممتلكاته وبعده سوف اتخلص منه على طرقتي وسترين.

اني: ههههه (ضحكه شريره)

اني: وقته سوف اتوقف عن التظهر بحبي له تلك الغبيه .

صوت فتح باب .

ايرين:م م ميكاسا

اني:والان اكيد عرفتي الحقيقة ايتها الحمقاء.

ميكاسا: كيف تجراء انا من رفعك من الأرض القذرة وجعلتك شي واحببتك وانسيتك كل احزانك وانت تفعل بي هذا (تقوله والدموع تنهمر من عينيها)

ايرين:انتي فهمتي الامر خطاء اسمعيني

ميكاسا:اخرس انت مجرد استغلالي اناني للعين انت لم تحبني يوم (تقوله وتخلع الخاتم من اصبعه وترميه في الارض وتذهب)

اتجهت إلى الخارج والدموع تنهمر على عينيه .كل هذه السنوات معه كان فقط مجرد استغلال له هل كانت حمقاء لهذه الدرجة.

وقفت امام السيارة تمسح دموعها  .

ميكاسا :لما ابكي انا استطيع ان اجعل ملايين الرجال يركعون امامي فقط من أجل ان انظر اليهم لا لا دموع هو لا يستحق أي شيء  جيد لقد عرفته على حقيقته  في الوقت المناسب .

تفتح الباب  إلي المنزل هذا سوف يكون افضل .

END FLASH BACK

كانت  قد انتهت من الماء البارد ينزل عليه ودموع أيضا يمتزجا هذا هو الالم الذي يطلق عليه اسم الالم الخيانه . انه كخنجر في قلب انه كا ان  يخبرك  الحب والثقه لا معني له .

انه في نافذه الغرفه تشعر بكل انواع الالم ولكن لا أنا لست الفتاة التي تبكي على هذه الحماقه لكنه بحاجه الى النسيان .

ميكاسا: سباستيان أحضر افخم انواع الخمور  اريد ان انسي كل عذاب.

سباستيان :نعم انستي .

CUT

الكاتبه :البدايه التشويق في البارت القادم عندما يري ليفاي  ميكاسا وماذا سوف يحدث. ماريكم في البارت اتمنى ان ينال اعجابكم وأسفه على جميع الأخطاء الإملائية.

جانا 💋💓

صراع تحت اسم الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن