|| لم يتم التحقق من الاخطاء ||
-
' Ch 1 ' (1/3)
" silent killer ""اسمعني يا كيڤن ، نحن الان نقف على باب عرين الاسد . كن متيقظا ومستعدا للهرب في اي دقيقة " تنهد كيڤن وقلب عينيه بضجر
" اجل فهمت فهمت ، هل يمكنك ان تتطرق الباب ؟؟؟ " استجمع جاك قواه و اخذ نفسًا عميقًا استمر هكذا لدقائق بعدها طرق الباب " المعذره ؟ سيد هيروهيتو هل انت بالداخل ؟ " لكن ياللمصادفه فلم يجب احد ... هذا كان كافيا بدب الرعب في قلب جاك .
دفع كيڤن صديقه وطرق الباب بقوة " هل يمكنك واللعنه ان تجيبنا ؟؟ " صفع جاك رأسه لغباء صديقه المفرط ، تمنى ان يخرجوا من هنا احياء .
تسمر جاك مكانه وتسارعت نبضات قلبه حين احس بهاله شخص يقف خلف الباب.
" مرحبا ! كيف اساعدكما " نطق الشاب حين فتح الباب ، التقت اعين الصديقين ب عيني الشاب التركوازية .. ' لو لم يتحدث لأقسمت انه دمية ' حدث جاك نفسه ولا يزال يحدق بالشاب اللذي يقف امامه بصدمه .
كان شاحبا كالاموات ،مع عينين صغيرتين لونهما مميز وذلك الشعر الغرابي اللذي انساب على كتفه من طوله
.
تحمم كيڤن ليلفت انتباه صديقه الشارد ،
" نعتذر على الازعاج انا جاك وهذا صديقي كيڤن . اعتقد انك المنجم هيروهيتو ، هل انا مخطئ ؟ " ترجل جاك حديثه فور عودته الى رشده .
" اجل انا هيروهيتو ،تفضلا الى الداخل "
قال مع تلك الابتسامه التي لم تفارق شفتيه مذ رأياه ، جاك فقط وجدها مثيره للريبه .فور دخولهما للمنزل حطت اعينهما على الخارطه المعلقه على الجدار .
" وااو ما كل هذه العلامات ؟؟ " تسائل كيڤن مع لمعه في عينه وابتسامه كبيره دليلا على اعجابه بالمنجم خلفه ." مواقع النجوم على الارض ، وبعدها عنا . انها تساعدني كثيرا في عملي " هيروهيتو ابتسم على فضول كيڤن واعجابه بعمله .
" حسب علمي تحديد مواقع النجوم مهمه في غايه الصعوبه ، كيف اذا حددت موقع اكثر من 30 نجمة ؟؟ " سأله جاك بشك وحدق بهيروهيتو بحده." تحديد مواقع النجوم ليست بتلك الصعوبه ، الصعوبة تكمن في العثور على المجموعات النجمية . القي نظره على الخارطة " ابعد جاك انظاره التي كانت تحرق الشاب و وجهها الى الخارطه .
" لقد حددت موقع 35 نجمة ، لكني الى الان لم اكتشف كيف تترتب المجموعة النجمية . او على اي اساس تُرتب " تنهد هيروهيتو و وجهه انظاره لجاك اللذي اشاح بنظره محرجا
تنهد كيڤن على حال صديقه القلق ' انه متوتر ، سيبدأ بالشك في كل حرفٍ ينطق به هيروهيتو '
" حسنا ، من منكما ؟؟ " وجهه هيروهيتو سؤاله للشابان بدون النظر لهما لكونه يتفحص الاحجار اعلى الطاوله ." سيد هيروهيتو الا تعتقد انه من غير اللائق سؤالك لنا بهذه الطريقة ، كيف لنا ان نفهم ماذا تقصد ؟" كان جاك ينظر له بحده كما لو انه على وشك اختارق جسده برصاصات عينيه
" جاك توقف عن هذا . انت بالفعل تعرف ماذا يقصد ، او انك تعتقد انه يسأل ان كان احدنا يرغب بكوب قهوة ؟؟ اتمزح معي ؟؟ "
كيڤن لم يتحمل يعد تصرفات جاك فصرخ به ، اما جاك فوجهه نظراته الحادة لكيڤن هو لم يهتز لصراخ صديقه المفاجئ بل واشتعل غضبا كون كيڤن يستهتر بوضعهما هنا .
شعر هيروهيتو ان الجو متوتر بين الشابين
فقرر كسره " اعتذر على طلبي لكن هل لنا ان نباشر بالعمل ؟ ستغرب الشمس قريبا ولا يمكنني فعل شيئا ليلا " قال هيروهيتو ووضع يده خلف عنقه ليدلكه بتوتر ،" انا من يبتغي تفسيرا منك " لم يتردد كيڤن ولا حتى جزء من الثانيه باخباره ،هو ولسبب ما احس ان هيروهيتو لا يشكل تهديدا . فأقترب منه ليروي له حلمه " لقد رأيت ل....."
" اطبق فمك ولا تنطق بكلمة ، لا احب ان يروي لي الناس احلامهم كالقصص " احتد صوت هيروهيتو في نهايه كلامه تأكيدا على قوله فابتعد عنه كيڤن مقدار خطوة الى الخلف .
" اوه اعتذر على اخافتك ، لم اقصد.." الا ان ملامحه لا توحي بالندم بل واشتدت حده " اتبعاني" ثم توجه للاسفل ولحقه الشابان ، في كل خطوه كان جاك يبتلع ريقه .في الاسفل حيث يقع السرداب ' هل هذه خزينة الجثث خاصته ' لم يزح جاك نظره عن المنجم امامه او بالاحرى عيناه كانت تتبع الشاب اينما ذهب .
" اعلم بأنكما لا تثقان بي ، لن اجبركما على فعل ذلك اريد فقط التأكد انكما لن تخبروا احدا بما سترونه الان و الا.. لن تغادرا بأعضاء كاملة " كان يقف على باب السرداب مكونا حاجزا بين الباب و بين الشابين خلفه .
هذه المره كيڤن من ابتلع بتوتر فنبره هيروهيتو لا تدل على الخير ،اما جاك فاقشعر بدنه لحديث هيرو ' انه يهددنا ..اعضاء كاملة ؟؟ اعتقد ان شكوكي اصابت مركز السهم 'فتح هيرو الباب وتنحى جانبا سامحا لهما بالدخول . كان السرداب مظلما للغايه
بالكاد يستطيعون رؤيه بعضهم الى ان اشعل هيرو الشموع التي التفت لتكون دائره حول ما كان اشبه بطاوله طعام فوقها غطاء ، حالما ابعده تبين ان ما كان تحت الغطاء ليس طاوله طعام بل تابوت !!يتبع ..
_
شقصد هيرو يوم قال لهم "والا ..لن تغادرا باعضاء كاملة " ؟؟
ليش عنده تابوت في السرداب ؟؟
توقعاتكم عن حلم كيڤن ؟؟
والى اللقاء
أنت تقرأ
•|| Maris stella ||•
Fantasyنشبت الحرب الكونية بين سكان المناطق السفلية " الاحجار الكريمة " ، و حُكام المجرات العليا . اسفرت الحرب على اختلال هيكلة العوالم السفلى والعليا ، اودىت بحياة الملايين من البشر ، النجوم والاحجار الكريمة . وخلفت دمارا شاملا في كل المجرات . اتفق الحكام...