لعبة pocky

1.7K 63 16
                                    

قبل ما نبدا احب اوضح لكم ما هي لعبه pocky هى عبارة عن عصاه طويله من الحلوه يجب على شخصان ان يقضم كل واحد منهم على حدا طرف من العصه ويقضمونه إلي أن يقبلو بعض.

والان يلا نبدا

تم اختيار ميكاسا للعب لعبه pocky

بيتر:هي ميكاسا عليك أن تفعلي هذا (قالت وهي تضحك)

ميكاسا:لكن لماذا انا؟ (تئن)

بيتر:لن الزجاجه اختارتك (ابتسمت)

ميكاسا: حسنا سالعب فقط من اجل ان تتركوني بمفردي (غمغمت)

تقوم الفتيات بحضار عصابة العينين و وضعه على عيون ميكاسا وهم يضحكن.

أحضر ساشا وكريستينا لعب كرة السلة للعب وكان ليفاي اكرمان .

ليفاي: لماذ يجب على لعب هذه العبه الغبيه ؟ تشه

ساشا: shhhh سوف تلاحظ إذا كان لديك القليل من الصبر.

قام ليفاي بدحرجت عينيه ليري ميكاسا معصوبه العينين لقد كان يسحقه لفتره (السحق: هو حب من طرف واحد)
وكانت تبدله الحب لكنهما لم يعترفا لبعض .

لتقوم بيتر بوضع عصا pocky في فم ميكاسا .

بعد دقيقة :تنهد ليفاي وقامه بقضم طرف الاخر من العصه.

قضمه قضمه قضمه قضمه قضمه

ليقوم بقضم الجز الاخير من العصه وسحب ميكاسا وتقبيله .

كانت ميكاسا تحمر بجنون وازلت العصابة لتري أن كان سحقه هو من يقبله لتبدله الامر .

بعض عده دقائق .

ليبتعد ليفاي ببط عن ميكاسا كان وجهه وردي فاتح اللون على وجهه وكان ليفاي مبتسم بتكلف .

ليفاي: إذا انت تحبني ولا لن تكوني قد قبلت

لم تكن ميكاسا تعرف ماذا تقول لذلك اومئت براسه بينما هو ضحكه بخفه

ليفاي: إذا كيف نتحدث الا إذا كنتي تريدين التقبيل اكثر.

ميكاسا:اخرس

ليمسكه من يده ويتحدثان وهما يسيرين في الحديقه .

النهايه

الكاتبه: هاي اتمنى يكون عجبكم الفصل انا اكره بيتر لكن اردت ان اجعله طيبه هنا ثانيا الفصل القادم سوف يكون حزين ثالث عثرت على تطبيق لصنع شخصيات الانمي
بصراحه أنا لا اجيد التصميم لكن حاولت تصميم شخصيات انمي هجوم العمالقه وبعد الانتهاء اكتشفت اني شوهت الشخصيات لكن احببت ان انشره لكم وقولو رايكم

الكاتبه: هاي اتمنى يكون عجبكم الفصل انا اكره بيتر لكن اردت ان اجعله طيبه هنا ثانيا الفصل القادم سوف يكون حزين ثالث عثرت على تطبيق لصنع شخصيات الانمي بصراحه أنا لا اجيد التصميم لكن حاولت تصميم شخصيات انمي هجوم العمالقه وبعد الانتهاء اكتشفت اني شوهت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
وان شوت ريفاميكاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن